الصحة

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض التي تساعد على تلوين وتغذية الشعر

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر شعر جديد لتغيير الروتين الممل بالتأكيد سوف تحتاجين إلى صبغات الشعر الجديدة والتي تحتوي على مواد طبيعية لا تسبب الضرر والضعف لبصيلات الشعر. لذلك، اخترنا أن نقدم في هذا المقال افضل انواع الصبغات للشعر الابيض والتي تحتوي على زيوت طبيعية ومواد مفيدة.

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض

صبغة Garnier Olia Permanent Hair Color

تعتبر هذه الصبغة من أنواع الصبغات المثالية التي يمكن استخدام ألوانها المتعددة للحصول على مظهر أكثر من رائع. ومن أهم مميزاتها أنها تحتوي على مكونات عالية الجودة. وتوفر اللمسة النهائية التي تشبه تلك اللمسات التي تحصل المرأة عليها في صالونات التجميل. وتعتمد هذه الصبغة في مكوناتها بشكل أساسي على الزيوت الطبيعية وتجعل الشعر أكثر من رائع، ولا تحتوي على الأمونيا الضارة وهو أمر في غاية الأهمية.

صبغة L’Oréal Paris Excellence Creme Hair Color

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض .. هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها عند استخدام هذه الصبغة ذات الجودة العالية. ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  • يمكن خلطها بكل سهولة واستخدامها على الفور
  • تعطي تغطية أكثر من رائعة وألوان مميزة بشكل كبير
  • لم يتم تصميم هذه الصبغة لنوع معين من أنواع الشعر وإنما يمكن استخدامها لجميع الأنواع
  • تحافظ على صحة الشعر من التساقط وتمنحه مظهر مشرق وجذاب

صبغة Clairol Natural Instincts Semi-Permanent Hair Color

  • افضل انواع الصبغات للشعر الابيض .. تتميز هذه الصبغة بكونها من الصبغات شبه الدائمة، وهي تخلو تمامًا من الأمونيا
  • تحتوي على الكثير من زيت جوز الهند وجل الصبار المفيد في علاج مشاكل الشعر
  • كما أنها تجعل الشعر ناعم ولامع بشكل ملحوظ
  • عند استخدام هذه الصبغة ننصحك باختيار درجة أخف من الدرجة التي ترغب فيها حتى تحقق اللون الذي ترغب فيه
  • لابد من الابتعاد التام عن استخدام درجات الألوان الدافئة بشكل كبير لأنها قد تمنح الشعر لون برتقالي بدرجة كبيرة
  • عليك أن تلتزم باختيار الألوان المحايدة أو الباردة التي تساعد على الوصول لأفضل نتيجة

صبغة Wella Colorcharm Liquid Hair Color

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض .. إذا كنت ترغب في الحصول على صبغة شعر مثالية اعتمادًا على لون الشعر ولون البشرة سوف يتعين عليك اختيار اللون المناسب من هذه الصبغة. وسوف تتمكن من القيام بذلك بكل سهولة لأن هذه الصبغة توفر الكثير من الألوان المناسبة لجميع الأذواق.

صبغة Clairol Nice ‘n Easy Root Touch-Up

ينصح الكثير من مصففي الشعر باستخدام هذه الصبغة المميزة التي تفيد الشعر من الجذور. وتتوافر بالعديد من الألوان المناسبة للجميع، ولابد من اختيار الألوان التي تكون أفتح من الدرجة التي يرغب فيها الفرد بدرجتين تقريبًا. وذلك، لأن الشعر في المنزل يميل إلى اتخاذ اللون الداكن بعض الشيء على عكس لونه في الصالونات.

صبغة dpHue Color Boosting Gloss + Deep Conditioning Treatment

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض .. تساعد هذه الصبغة على منح الشعر اللمعان وتعزيز لونه الطبيعي مع منحه لمسات جمالية أكثر من رائعة. وتعزز هذه الصبغة أيضًا من لون الشعر الأشقر الفاتح والبني الداكن وكذلك الأحمر والأسود وغيرها من الألوان الأخرى. ومن الممكن الحصول على لون الشعر المرغوب فيه بدقة كبيرة للغاية باستخدام هذا النوع من الصبغات. لذلك يفضله الكثيرون دونًا عن غيره.

صبغة Rita Hazan Root Concealer Touch-Up Spray Temporary Gray Coverage

هو عبارة عن بخاخ يعمل باللمس ويفضل استخدامه عدد كبير من المصففين المشاهير، إنه بمثابة السلاح السري الذي يساعد على تغطية جميع الشعيرات البيضاء في فروة الرأس، ولا تترك هذه الصبغة أي بقايا لها على الوسائد ليلاً. كما أنها جيدة بشكل كبير ليتم استخدامها مرة واحدة فقط لتدوم إلى أن يتم غسل الشعر للمرة التالية. ومن أهم مميزات هذه الصبغة أنها تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة من المعتاد.

صبغة Revlon Colorsilk Beautiful Color

  • تساعد هذه الصبغة على تنعيم الشعر وتعزيز عملية نموه بفضل مكوناتها الطبيعية الرائعة.
  • هي عبارة عن صبغة شعر دائمة تخلو من الأمونيا، وقد استطاعت الحصول على تقييمات جيدة من عدد كبير من المستخدمين.
  • يقول أحد مستخدمي هذه الصبغة أنه قام باستخدامها لمدة عشر سنوات متتالية ويفضلها دونًا عن غيرها من العلامات التجارية ذات الأسعار المرتفعة، وتوفر هذه الصبغة تغطية أكثر من رائعة للشعر الأبيض بنسبة تصل إلى مائة في المائة، وتحتوي الصبغة على الأحماض الأمينية والكيراتين والمواد التي تلطف الشعر وتجعله أكثر نعومة وحيوية ولمعان.

صبغة Dark and Lovely Fade Resist

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض .. تم تصميم هذه العلامة التجارية لتناسب جميع الأذواق، حيث أنه يتوافر منها 18 لون، وتحتوي جميع الألوان على زبدة الشيا وزيت الزيتون الذي يغذي الشعر ويحميه من المشاكل المختلفة مثل التقصف والتساقط، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على الأفوكادو المرطب ويوفر التغطية الكاملة بنسبة مائة في المائة، وتستمر هذه الصبغة لمدة 8 أسابيع.

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض
افضل انواع الصبغات للشعر الابيض

صبغة Garnier Nutrisse Nourishing Color Creme

أفضل لون صبغة للشعر الأبيض .. تحتوي هذه الصبغة على مزيج من الزيوت الطبيعية وزبدة الشيا والأفوكادو وزيت بذور العنب. ويمكن استخدام هذه الصبغة في الصالونات أو في المنزل بكل سهولة، حيث أنها سهلة التطبيق والاستخدام وتمنح الشعر اللون المرغوب فيه بدقة كبيرة.

السابق
فوائد زيت الخردل للشعر الابيض وعلاج تساقط الشعر بشكل فعال
التالي
كمال أجسام طبيعي بدون مكملات غذائية وباستخدام مواد طبيعية