الصحة

افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة.. ما هو كريم الاساس المناسب لبشرتك؟

افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة

تعاني صاحبات البشرة الجافة من التقشر للبشرة الذي يجعل المكياج مظهره سيء على بشرتهن. لذلك، يبحثن عن افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة حتي لا يتأثر كريم الاساس بالقشور التي تظهر على البشرة بعد وضع المكياج. كما يجعل المكياج مظهره ناعم وملائم على البشرة.

وقد تزداد مشاكل البشرة الجافة في الشتاء بسبب فقدان الرطوبة في الهواء مما يجعل البشرة جافة. وأيضاً بسبب استخدام الماء الساخن الذي يزيد من تلف وجفاف الجلد. وهو ما يجعل البشرة بها تقشر يسبب مظهر سيء للبشرة. وعند وضع المكياج وكريم الأساس خاصةً يظهر ذلك الجفاف والتقشر بوضوح أكثر. وتلك هي مشكلة تواجهها النساء عموماً في الشتاء وصاحبات البشرة الجافة في الأساس بشكل خاص.

وقد يساعدك الكريم المرطب بشكل بسيط ولكن إذا أردتي وضع المكياج فمن الضروري استخدام كريم أساس مناسب لبشرتك يمنحها مظهر لامع. لذا، سوف نذكر لكي في هذا المقال افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة.

افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة

في البداية يجب عليكي الدقة دائماً في اختيار كريم الأساس خاصة إذا كانت بشرتك جافة فمن الضروري وقتها أن تبحثي عن مكونات إضافية في كريم الأساس. وذلك، لكي تكون من خصائصها ترطيب الجلد مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين والدايميثيكون وفيتامين هـ والابتعاد عن مكونات مثل “حمض الساليسيليك” لأنه يزيد من جفاف البشرة. ومن ضمن هذه الكريمات المفضلة لبشرتك الجافة ما يلي:

  • افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة من Kevyn Aucoin

يعتبر كريم الأساس للبشرة الحساسة من Kevyn Aucoin من أفضل كريمات الأساس التي يمكن أن يستخدمها أصحاب البشرة الجافة. وذلك، لاحتوائه على مواد طبيعية مرطبة للبشرة بقوة مثل زيت الجوجوبا والعسل وبعض المكونات المرطبة أيضاً للبشرة. ويساعد كريم الأساس من  Kevyn Aucoin على إعطاء تغطية كاملة للبشرة ومظهر رائع بسبب توحيد اللون والنعومة واللمعان. لذلك، يعتبر من افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة.

إقرأ ايضا  خلطه لتوحيد لون الوجه مجربه.. وصفات طبيعية سهلة التحضير في المنزل

وقد يمكنك استخدام كمية صغير من كريم الاساس هذا على بشرتك في كل مرة تضعين فيها المكياج وتلاحظين تغطية رائعة لبشرتك ومكياج ثابت يدوم طويلاً، ولا تقلقين نهائياً من صغر حجم العبوة. وذلك، لأن تلك الكمية البسيطة سوف تستمر معك لمدة عام على الأقل بفضل تغطيته العالية.

  • كريم اساس Fit Me”” للبشرة الجافة

يوفر كريم الاساس للبشرة الجافة من Fit Me ترطيب وتغطية كاملة تحافظ على بشرتك من الجفاف وتمنحها ترطيب مذهل ومظهر رائع متناسق ولامع وناعم. كما أن سعره مناسب جداً ومتاح في كل الصيدلايات. لذلك، يصنف كريم أساس Fit Me بأنه من افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة. وذلك، لاحتوائه على مكونات ترطيب للجلد مذهلة مثل ثنائي الميثيكون والجلسرين تساعد في إضفاء النعومة والترطيب، بالإضافة إلى التغطية المذهلة للكريم.

  • كريم الأساس CC+ Cream

هذا الكريم يحتوي على مواد تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بنسبة 50% وليس ذلك فقط فهو مذهل جداً في منح البشرة الترطيب والنعومة التي تحتاجها. كما أنه يعطي تغطية كاملة للبشرة ككريم أساس جيد قبل المكياج.

ويعد كريم الأساس CC+ Cream افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة. وذلك، لاحتوائه على مواد مثل: حمض الهيالورونيك والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل على زيادة الترطيب للبشرة والحصول على الملمس الناعم و تغطية كاملة ككريم أساس خافي لعيوب البشرة.

وليس ذلك فقط حيث يعمل كريم اساس CC+ Cream أيضاً على إخفاء علامات الشيخوخة على الجلد أيضاً، وهي التي تزعج الكثير من السيدات بعد سن الأربيعن. وذلك، بفضل احتوائه على الكولاجين المحلل بنسبة عالية.

  • كريم الأساس Hydro Boost من نيتروجينا

يعد كريم الأساس Hydro Boost من نيتروجينا افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة. وذلك، بفضل احتوائه على مادة الهيالورونيك المعروفة بقدرتها الفائقة على ترطيب الجلد لفترة تصل حتى 24 ساعة.

ويعطيكي كريم الأساس من نيتروجينا تغطية عالية قبل المكايج تدوم معك طوال اليوم. وليس ذلك فقط فهو يمنح بشرتك ترطيب فائق يدوم لفترة طويلة ومع تكرار استخدامه والاستمرار في وضع الكريم قد يحسن من مظهر بشرتك ويعالج جفافها. لذلك، هو يصنف بأنه افضل كريمات الاساس للبشرة الجافة.

إقرأ ايضا  خلطة تبييض الجسم قبل الاستحمام باستخدام مكونات طبيعية تجعل البشرة أكثر توهجاً

ولا يجب أن تقلقي من المظهر الدهني للكريم مثل كريمات الترطيب فهو يجعل البشرة في مظهر لامع ومشرق دون أن يترك ملمس دهني عليها. كما أنه خالي من الزيوت فلا داعي للقلق خاصة لأصحاب البشرة المصابة بحب الشباب.

  • كريم الأساس Luminous Silk

يعتبر كريم الأساس Luminous Silk من أفضل كريمات الاساس المخصصة للبشرة الدهنية. وذلك، لأنه يعطي تغطية رائعة للبشرة ويخفي مظهر القشور عليها بفضل الترطيب والنعومة التي يضيفها الكريم على بشرتك فور استخدامه.

وليس لأصحاب البشرة الجافة فقط حيث أن كريم الاساس من Luminous Silk يناسب جميع انواع البشرة سواء دهنية أو جافة أو عادية. كما يمنح البشرة ترطيب معتدل وتغطية كاملة تجعل البشرة موحدة اللون خالية من العيوب. كما أن الكريم يدوم على البشرة لفترة طويلة بنفس التغطية الرائعة.

السابق
كيف تصبح قوي العضلات في اسبوع.. تعرف على أهم الطرق التي تساعد على ذلك
التالي
كريم لتوحيد لون البشرة وتفتيحها من الصيدلية وطرق تحضيره في المنزل