الصحة

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام لعلاج التقصف واستعادة النعومة واللمعان

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام

عند التفكير في طريقة للحفاظ على صحة الشعر ومنع تساقطه وتقصفه بالتأكيد سيأتي على ذهنك نوع الشامبو وزيت الشعر الذي تستخدمه. ومن أجل ذلك اخترنا أن نقدم لكم في هذا المقال افضل زيت للشعر بعد الاستحمام للحفاظ على رطوبة الشعر وعلاج مشاكله المختلفة إضفاء مظهر صحي عليه.

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام

  • Organix Anti-Frizz Hydrating Kukui Oil

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام.. يحتوي هذا الزيت على مجموعة من الخصائص المغذية والرائعة التي تجعله خالي من التجعد، كماأنه لا يمنح الشعر الصحة والنعومة فقط، بل يجعله لامع وذو مظهر مثالي، ويمكن استخدامه بعد الاستحمام مباشرة من خلال وضع القليل منه على الشعر بالكامل، وبمجرد أن يصبح الشعر شبه جاف سوف تلاحظ اختفاء الكثير من تجاعيد الشعر.

  • L’Oreal Paris Hair Expertise Oil In Cream

طريقة تنعيم الشعر بعد الاستحمام.. من المعروف أن هذا الزيت من ماركة لوريال ويعتبر من زيوت المستقبل التي تجعل الشعر ناعم ورطب ولامع في نفس الوقت. ومن أهم ما يميزه أنه غير لزج على الإطلاق، ويحتوي على مجموعة من الخصائص الرائعة لأنه يتكون من 6 زيوت طبيعية ويحتوي كل نوع من هذه الزيوت على الكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة لصحة الشعر. وتتمثل هذه الزيوت في زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الجوجوبا وزيت الكاميلينا، جرب هذا الزيت بنفسك وستلاحظ الفرق.

  • Framesi Morphosis Sublimis Argan Oil

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام.. بعد وضع هذا الزيت بدقائق معدودة سوف تلاحظ تأثيره المميز على الألياف الموجودة في الشعر، حيث أنه يحتوي على مزيج أكثر من رائع من المعادن والفيتامينات والبلسم المرطب للشعر. كما أنه يمنع تساقط الشعر وتقصفه ويقي من تأثير أشعة الشمس على بصيلاته.

  • Purra Coldpressed Jojoba Carrier Oil

أفضل زيت لدهن الشعر يومياً.. يحتوي هذا الزيت على زيت الجوجوبا بدون أي إضافات وهو من أفضل أنواع زيوت الشعر ذات الجودة العالية، وهو مثالي ليتم استخدامه بعد الاستحمام مباشرة. ومن أهم مميزاته أنه ذو ملمس ناعم وخفيف وغير دهني لترطيب الشعر بشكل فعال.

  • Wella Professionals Oil Reflections Smoothing Oil

من أجل الحصول على مقدار من اللمعان والجمال والصحة للشعر، ننصحك بتجربة استخدام هذا الزيت ذو الوزن الخفيف، وهو من أنواع الزيوت الغير لزجة والتي تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين E وكذلك زيت الأفوكادو، ويتم تدليك فروة الرأس بهذا الزيت للاستفادة من فوائده السحرية.

  • Allin Avocado Oil

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام .. زيت الأفوكادو الطبيعي هو زيت يتم تصنيعه من خلال الضغط البارد، وهو من الأنواع المثالية للاستخدام بعد الاستحمام والوصول إلى فروة الرأس وجذور الشعر العميقة، كما أنه يمنح بصيلات الشعر الرطوبة والصحة ويحميها من التساقط والتقصف والمشاكل التي يعاني منها الكثيرون.

  • Krishkare Moroccan Argan Oil

من أهم المميزات التي يتمتع بها هذا الزيت هي أنه يتم امتصاصه بشكل سريع من قبل فروة الرأس وبصيلات الشعر، ويضفي على الشعر نعومة ولمعان بشكل فوري، ويحتوي على أنواع المغذيات والمعادن وكذلك الأحماض الدهنية، وهذه المكونات تساعد على تنشيط خلايا بصيلات الشعر، ويُنصح باستخدامه بعد غسل الشعر من الشامبو مباشرة.

  • L’Oreal Professionnel Mythic Oil

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام .. يعتبر هذا الزيت من أنواع الزيوت المناسبة للشعر الجاف، حيث أنه يعيد إليه الحيوية والرطوبة التي يحتاج إليها، وذلك بفضل ما يحتوي عليه من زيوت أساسية ومغذيات وفيتامينات لا غنى عنها، وتتكون هذه التركيبة الخفيفة من مواد فعالة لمنح الشعر ما يحتاج إليه من تغذية دون أن يسبب له أي ضرر لأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية.

  • VLCC Hair Strengthening Oil
إقرأ ايضا  افضل زيت لانبات الشعر بسرعة.. تعرف على أهم الطرق لإنبات الفراغات

هو زيت رائع يحتوي على فيتامين A وفيتامين E وكذلك فيتامين K وكل ذلك في عبوة واحدة، ويتميز هذا الزيت بكونه غير دهني وتم تصنيعه من مجموعة زيوت طبيعية مثل زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت البرتقال، وكذلك زيت إكليل الجبل المغذي والمقوي للشعر.

  • Macadamia Natural Oil Healing Oil Treatment

هو زيت علاجي مميز ومناسب لجميع أنواع البشرة، حيث تمتصه جذور الشعر بشكل فعال ويتم استخدامه لفك تشابك الشعر والقضاء على التجعد. كما أنه من أفضل المرطبات والمنعمات للشعر ويساعد على وقاية الشعر من تأثير الشمس وأشعتها فوق البنفسيجية الضارة، وكل ذلك من خلال وضع القليل منه على جميع خصلات الشعر.

  • Healthvit E-Vitan Vitamin E Hair Oil

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام .. يستخدم هذا النوع من الزيوت الرائعة بشكل يومي للحفاظ على صحة الشعر ولمعانه، حيث أن محتواه من فيتامين E له قدرة رائعة على تقوية الشعر من الجذور وتنعيمه بشكل ملحوظ، فقط كل ما عليك هو استخدام قطرات منه على الشعر الرطب لملاحظة الفرق بعد المداومة على الاستخدام.

  • Moroccanoil Treatment

علاج الشعر المنفوش بعد الاستحمام .. إذا كنت ترغب في إعطاء شعرك بعض الرطوبة واللمعان وعلاج الهيشان، أو كنت تريد علاج مشكلة تجعد الشعر لعدة أشهر متتالية، كما ننصحك باستخدام هذا الزيت عن طريق وضع قطرة من الزيت على الشعر الجاف للحصول على خصلات شعر ناعمة بفضل الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وكذلك الفيتامينات المغذية للشعر.

  • Vatika Enriched Almond Hair Oil

يتكون هذا الزيت من مزيج زيت جوز الهند والسمسم وزيت اللوز وهو مفيد لصحة فروة الرأس وبصيلات الشعر. ويتميز بكونه يساعد على تنعيم الشعر ومنحه الرطوبة دون أن يؤدي إلى تلاصق خصلات الشعر ببعضها البعض.

السابق
برنامج تنشيف الجسم من الدهون والحفاظ على الصحة العامة
التالي
علاج الشعر التالف والمتقصف من الصبغات بطرق طبيعية وفعالة