الصحة

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور.. تعرفي على أفضل الأنواع

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية

تعد مشاكل البشرة الدهنية كثيرة جداً وتجعل أصحابها يعانون دائماً من الطبقة الزيتية. لذلك، نقدم لكي افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور حتى تتمكني من استخدام كريم أساس مناسب لبشرتك، حيث يخفي الطبقة الدهنية المزعجة التي تظهر على البشرة وتجعل المظهر سيء حتى بالمكياج و تسبب أن المكياج لا يدوم طويلاً.

وإذا كانت بشرتك دهنية يجب عليكي وقتها العناية بها بشكل خاص أكثر من أي نوع اخر من البشرة. فهي حساسة أكثر وأكثر عرضة لظهور حب الشباب، ولكن ما الأمر الذي لا يمكنك التحكم فيه مع بشرتك الدهنية؟ دائماً ما يكون ذلك الأمر هو مظهر المكياج على البشرة.

تلجأ النساء للمكياج وأدوات التجميل دائماً حتى يحصلن على مظهر جذاب في الحفلات والمناسبات وأيضاً في الأوقات العادية. كما أن أصحاب البشرة الدهنية يعانين عند وضع المكياج بسبب الدهون التي تفرزها البشرة. بالإضافة إلى أنها تجعل مظهر المكياج سيء ولا يدوم طويلاً.

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور

هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تركزي اهتمامك عليها عند اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك. ومن أهم هذه الأشياء أن الكريم يحتوي على مادة حماية من الشمس بنسبة عالية. وأيضاً أن يتمتع بثبات يدوم لوقت طويل ويعطيكي تغطية عالية تجعل بشرتك في أفضل مظهر. ومن أفضل هذه الكريمات:

  • كريم الأساس Matte Velvet Skin من “ميك أب فور إيفر”

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور

يتميز كريم الأساس Matte Velvet Skin من “ميك أب فور إيفر” بأن له تغطية عالية جداً على البشرة تساعد في إخفاء العيوب والتجاعيد والخطوط البيضاء والبقع الداكنة والعديد من المشكلات الموجودة في البشرة. لذلك، فهو يصنف بأنه افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور. ومن أفضل المميزات الموجودة في كريم الأساس المذهل من ميك اي فور ايفر أنه مناسب جداً للبشرة الدهنية. وذلك، بفضل تغطيته العالية وقدرته على إخفاء الطبقة الزيتية والدهون التي تفرزها البشرة الدهنية.

كما أن الكريم مضاد للماء وله ثبات طويل يدوم حتى 24 ساعة. بالإضافة إلى أنه يجعلك تشعرين أن المكياج يبدو طبيعي على بشرتك. وذلك، لأنه يعطي طبقة ناعمة وغير لامعة تعطيكي مظهر رائع في المناسبات والحفلات أو حتى الخروج وقت النهار.

  • كريم الأساس Forever من “ديور”

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور

يمكن استخدام كريم الأساس Forever من “ديور” في المناسبات الخاصة ولدى عارضات الأزياء أو الفنانات أو العرائس أو أثناء جلسات التصوير. وذلك، لأنه كريم أساس عالية التغطية ويدوم لفترات طويلة. كما أنه مضاد للماء. ويعطي كريم الأساس من ديور مظهر رائع وجذاب للبشرة. وذلك، بفضل تغطيته العالية فهو يخفي أي عيوب بلبشرة تماماً. وخاصة البشرة الدهنية فهو يخفي الطبقة الدهنية التي تسبب لمعان غير مستحب للبشرة.

ولذلك هو كريم أساس من ضمن قائمة افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور فقط يجب عليكي توزيع الكريم جيداً على بشرتك عن طريق الفرشاة حتى يعطي أفضل مظهر وأفضل تغطية يمكن أن تحتاجينها.

  • كريم الاساس Fenty Beauty”

إذا كنتي من أصحاب البشرة الدهنية وتعانين من ظهور حب الشباب أو مشاكل التهاب الجلد التي تتعرض لها البشرة الدهنية. فيمكنك اللجوء إلى كريم الاساس Fenty Beauty فهو من أفضل الكريمات التي تعطيكي مظهر رائع وتغطية عالية تخفي عيوب البشرة الدهنية المزعجة. ويعتبر هذا الكريم الأكثر مبيعاً من بين كريمات الأساس. وذلك، لأنه افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور بفضل تغطيته العالية التي تجعل الطبقة الدهنية التي تظهر على البشرة غير ظاهرة وتخفي اللمعة الغير محببة لأصحاب البشرة الدهنية.

ويعطكي كريم الأساس Fenty Beauty”” مظهر رائع وناعم لبشرتك. كما أنه يشمل حوالي 50 درجة لون لتناسب جميع النساء باختلاف لون بشرتهن. وذلك، ليجعلك تظهرين في المناسبات أو الحفلات بأفضل مظهر يمكنك الحصول عليه حتى إذا كنتي تعانين من مشكلات البشرة الدهنية في بشرتك. فقط يجب عليكي وضع كريم الأساس Fenty Beauty وتوزيعه جيداً على بشرتك حتى يعطيكي أفضل تغطية.

  • كريم الأساس Ultra HD من “ميك اب فور آيفر”

يستخدم كريم الأساس Ultra HD من “ميك فور ايفر” لدى نجمات السينما والتلفزيون بسبب ثباته القوي وطويل الأمد. وأيضاً قدرته الفائقة على إخفاء عيوب البشرة وتقديم تغطية عالية لأصحاب البشرة الدهنية.

كما يناسب الكريم جميع أنواع البشرة حيث يمكن التحكم في نسبة التغطية من متوسطة إلى عالية ليناسب أصحاب البشرة الدهنية أو البشرة التي يبدو عليها أنها دهنية أمام الأضواء. فهو في النهاية يعطي البشرة مظهر رائع وجذاب ولا يمكن اكتشاف وجوده على البشرة فيبدو ناعماً للغاية وكأنه طبيعياً.

ويعد كريم الأساس Ultra HD من ضمن قائمة افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور. بالإضافة إلى أنه الكريم المفضل لدى العديد من النجمات لثباته وقوة تأثيره. ويتوفر منه حوالي 50 درجة لون ليناسب جميع النساء باختلاف الوان بشرتهن.

السابق
الفرق بين تكميم المعدة وتحويل المسار وكيف تختار الأنسب لك
التالي
ازالة اثار الحروق القديمة بالاعشاب دون الحاجة لزيارة الطبيب