معلومات عامة

افضل كريم تشقير شعر الوجه والرقبة.. ونصائح هامة قبل استخدامه

افضل كريم تشقير شعر الوجه

افضل كريم تشقير شعر الوجه والرقبة يأتي بنتائج إيجابية عند استخدامه بالطريقة الصحيحة. وتلجأ كثير من الفتيات لاستخدام كريمات تشقير شعر الوجه لتجنب إزالة الشعر بالطرق الأخرى التي قد تكون أكثر صعوبة وتسبب آلامًا وتهيجًا بالبشرة في بعض الأحيان، خاصة إذا كانت البشرة حساسة. ونقدم في هذا المقال افضل كريم تشقير شعر الوجه بسرعة، وكذلك مجموعة من النصائح التي تساعدك في استخدامه بشكل صحيح..

افضل كريم تشقير شعر الوجه

توجد بالأسواق عشرات الأنواع من كريمات تشقير شعر الوجه. ونقدم فيما يلي مجموعة من هذه الأنواع؛ وفقًا لموقع StyleCraze الهندي..

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو Jolen Creme Bleach

يعمل كريم تشقير جولين على تفتيح شعر الوجه وإخفاءه. كما أنه يساعد في توحيد لون بشرتك وزيادة تناسقها والتخلص من البقع الداكنة. ويمكن كذلك استخدامه لتشقير الحواجب. ويحتوي كريم تشقير الشعر من جولين على مزيج من زيت الزيتون وزبدة الشيا؛ ما يجعله مرطبًا مثاليًا للبشرة. ويتميز كذلك بخلوه من الأمونيا؛ لذلك؛ فهو لطيف على البشرة.

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو Astaberry Gold Bleach Creme

يحتوي هذا الكريم على مكونات طبيعية ومستخلصات الفاكهة التي تعزز صحة بشرتك ونضارتها. كما أنه يفتح شعر الوجه ويجعله غير مرئي. ويضيف أيضًا لمعانًا على البشرة، ويتميز بأنه لطيف على الجلد ويناسب جميع أنواع البشرة، حتى الحساسة.

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو Fem De-Tan Creme Bleach

يتميز هذا الكريم بقدرته على التخلص من البقع الداكنة واسمرار البشرة الناتج عن كثرة التعرض لأشعة الشمس الضارة. كما أنه غني بمستخلصات البرتقال ويغذي البشرة بعمق ويزيد إشراقها ونضارتها. ويعمل أيضًا على تشقير شعر الوجه وتفتيح لونه. ويحتوي كذلك على مستخلصات طبيعية تقشر البشرة وتزيل خلايا الجلد الميتة ويعزز من نمو الخلايا الجديد. وهو يناسب جميع أنواع البشرة.

– كريم Fem Fairness Naturals Gold Creme Bleach لتشقير الوجه

يتميز هذا الكريم باختوائه على جزيئات الذهب؛ ما تمنحك بشرة لامعة ومتوهجة. ويمكنه كذلك تفتيح شعر الوجه وتبييض البشرة وعلاجها من البقع الداكنة والاسمرار. ويعتبر هذا الكرية آمنًا لأنه خالي من الأمونيا، ويزيل كذلك خلايا الجلد الميتة. ويمكن ملاحظة نتائجه السريعة في خلال 15 دقيقة فقط. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

إقرأ ايضا  افضل جهاز ليزر منزلي.. ما هو أفضل جهاز ليزر يمكنك استخدامه بنفسك في المنزل؟

ولكن لا يستخدم هذا الكريم إذا كانت بشرتك ملتهبة أو بها جروح. كما لا ينصح بوضع الصابون أو المنظفات الأخرى على الوجه لمدة 5 ساعات بعد استخدامه. ولا يجب وضعه مجددًا على البشرة إلا بعد مرور 21 يومًا على الأقل. ولا ينصح كذلك بالتعرض لأشعة الشمس بعد استخدامه مباشرة حتى لا يصاب الجلد بالتهيج والحروق.

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو VLCC Specifix Professional Whitening Bleach

يعمل هذا الكريم على تعزيز صحة بشرتك عن طريق تغذيتها بالأكسجين. كما أنه يخلصك من الاسمرار والبقع الداكنة؛ ما يمنحك بشرة متناسقة وموحدة اللون. ويمكنه كذلك حماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسيجية الضارة. ويرطب البشرة بعمق ويزيد نضارتها وإشراقها. كما أنه غني بمكونات طبيعية تناسب جميع أنواع البشرة؛ حتى الحساسة.

– كريم Olivia Oxygen Bleach Oxygen Rich Fairness لتشقير الوجه

كريم أوليفيا لتشقير شعر الوجه يغذي بشرتك بالأكسجين النشط؛ ما يعمل على تفتيح شعر الوجه والتخلص من الاسمرار والبقع الداكنة، ويقضي كذلك على التجاعيد ويزيد نضارة البشرة وتوهجها. ويحتوي هذا الكريم على مستخلصات الشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة؛ ما يجعله فعالًا في تفتيح لون البشرة وشعر الوجه. بالإضافة إلى أنه يخلصك من الرؤوس السوداء والبثور ويحمي البشرة من ضرر أشعة الشمس فوق البنفسيجية.

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو Glamveda Protein Bleach

يحتوي هذا الكريم على فيتامين د وأنزيمات الحليب التي تساعد في تفتيح لون شعر الوجه. كما أنه يساعد في تعزيز توازن درجة الحموضة بالجلد. ويعمل أيضًا على تنظيف البشرة بعمق والتخلص من انسداد المسام والاسمرار والبقع الداكنة. ويتكون هذا الكريم من تركيبة طبيعية خفيفة على البشرة ويسهل امتصاصها. ويتميز كذلك بأنه خالِ من الألوان الصناعية والمواد الحافظة ومادة البارابين؛ ما يجعله ملائمًا لجميع أنواع البشرة؛ حتى الحساسة.

ولكن من آثاره الجانبية أنه قد يسبب حكة الجلد أو الوخز أو الحرقة. لذلك ينصح بإجراء اختبار أولًا على منطقة صغيرة من اليد للتأكد من عدم الإصابة بالحساسية.

– كريم Naturence Herbals Golden Faire Bleach Cream لتشقير الوجه

يعمل هذا الكريم على تفتيح شعر الوجه الزائد. كما أنه يحتوي على مسحوق الغبار الذهبي؛ والذي يعمل على تفتيح الوجه وتوحيد لونه وتنظيفه من الشوائب وعلاج انسداد المسام. ويتميز هذا الكريم أيضًا بقدرته على إزالة خلايا الجلد الميتة وتنظيف البشرة بعمق؛ ما يمنحك بشرة نضرة ولامعة.

إقرأ ايضا  حلاوة ازالة الشعر.. كل ما تريد معرفته عن أشهر الطرق التقليدية لإزالة الشعر

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو Olivia Natural Fruit Bleach

يحتوي كريم تشقير شعر الوجه من أوليفيا على مستخلصات الفاكهة، والتي تعزز من إشراق البشرة ونضارتها. كما أنه يزيل البقع الداكنة والاسمرار ويمنحك بشرة موحدة اللون. وتعمل تركيبته المميزة من أحماض الفاكهة على تشقير شعر الوجه والجسم بسرعة. كما أنه يحميكِ من علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد. ويساعد كذلك في تفتيح المسام وإزالة الأوساخ والبكتيريا المتراكمة عليها.

ويعتبر كذلك آمنًا على البشرة ولا يسبب الالتهاب أو التهيج، كما أنه يحمي البشرة من ضرر أشعة الشمس فوق البنفسيجية. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

افضل كريم تشقير شعر الوجه

– كريم Fem Diamond Creme Bleach لتشقير الوجه

هذا الكريم مخصص لذوات البشرة الحساسة؛ حيث إنه خالِ من الأمونيا، ويحتوي على غبار الماس الحقيقي. كما أنه غني بزيت جوز الهند، ما يمنحك بشرة متوهجة ولامعة.

وتعتبر تركيبة هذا الكريم آمنة، كما أنه فعال في تشقير شعر الوجه وتوحيد لون البشرة. بالإضافة إلى أنه ينظف بشرتك بعمق ويزيل الأوساخ والشوائب المتراكمة عليها. ويدون تأثيره الإيجابي على البشرة لمدة ثلاثة أسابيع.

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو Fem Turmeric Herbal Fairness Creme Bleach

هذا الكريم مناسب لذوات البشرة الحساسة بشكل خاص؛ حيث إنه بمستخلصات الحليب والكركم، كما أنه خالِ من الأمونيا. وتساعد هذه التركيبة في تشقير شعر الوجه وتفتيح لون بشرتك والتخلص من البقع الداكنة والاسمرار. كما أنه يزيد نعومة البشرة وتوهجها؛ وذلك بفضل مكوناته العشبية ذات العطر المميز. ويساعد كذلك في إزالة خلايا الجلد الميتة وعلاج انسداد المسام.

– كريم Astaberry Diamond Radiance Bleach Cream لتشقير الوجه

بالإضافة إلى أن هذا الكريم فعال في تشقير شعر وجهك؛ فإنه يساعد في توحييد لون البشرة وتفتيحها. ويعمل كذلك على علاج حب الشباب والندبات الناتجة عنه. ويقضي أيضًا على البقع الداكنة والاسمرار. كما أنه ينظف البشرة بعمق ويزيل خلايا الجلد الميتة والشوائب والأوساخ، ما يعمل على تفتيح المسام وتنظيفها؛ ما يمنحك بشرة ناعمة وفاتحة اللون.

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو Olivia De-Tan Bleach

يحتوي هذا الكريم على الكربون المنشط؛ والفعال في تبييض البشرة وتشقير شعر الوجه. كما أنه يخلص بشرتك من السموم والشوائب ويقضي على الأوساخ المتراكمة في المسام. ويعمل كذلك على إزالة خلايا الجلد الميتة؛ ما يؤدي إلى تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة وتعزيز نمو خلايا البشرة الجديدة وزيادة نضارتها وإشراقها.

إقرأ ايضا  اضرار ازالة شعر الوجه بالليزر وأهم الأعراض الجانبية التي قد تنتج عنه

ويساعد هذا الكريم أيضًا في التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة بالبشرة. كما أنه يقضي على البقع الداكنة والاسمرار. ويحمي بشرتك من ضرر أشعة الشمس فوق البنفسيجية. كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يسبب التهيج أو الالتهاب.

– افضل كريم تشقير شعر الوجه هو Jolieva

يعتبر كريم جولي إيفا لتفتيح لون شعر الوجه وتشقيره، من بين أكثر الكريمات شعبية. وهو مصنع من تركيبة آمنة وفعالة في تفتيح لون الشعر. كما أنه لطيف على البشرة وتظهر نتائجه بشكل سريع، ويوحد لون بشرتك أيضًا.

نصائح عند استخدام كريمات تفتيح لون شعر البشرة

بعد معرفة افضل كريم تشقير شعر الوجه والرقبة. فإن هناك مجموعة من النصائح التي يجب إتباعها عند استخدام هذه الكريمات، مثل:

– يجب استشارة الطبيب أولًا قبل استخدام كريمات تشقير شعر البشرة إذا كنتِ حاملًا أو ترضعين طفلك طبيعيًا.

– يجب استخدام كريمات تشقير شعر البشرة بالطريقة المدونة على العلبة.

– لا تستخدمي كريمات تشقير شعر البشرة مرة أخرى قبل مرور أسبوعين على الأقل من استخدامه. وذلك؛ لأن كثرة استخدام هذه الكريمات قد يسبب التهيج والاحمرار ويؤدي إلى ظهور البثور وحب الشباب.

– استخدمي منظفات الوجه الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية الضارة؛ حتى تحافظين على بشرتك ويدوم مفعول كريم التشقير لوقت أطول.

– لا يجب استخدامه للأطفال.

– لا ينصح بتشقير شعر الوجه إذا كنتِ من ذوات البشرة الداكنة.

– يجب عدم فرك الوجه بقوة بعد استخدام كريم التشقير.

– ينصح بإجراء اختبار أولًا على منطقة صغيرة من اليد قبل استخدام الكريم على الوجه.

– لا ينصح بالخروج في الشمس بعد استخدام الكريم مباشرة.

السابق
 ما هى اسباب نشفان الريق ومضاعفاته ونصائح حول العناية بالفم الجاف في المنزل
التالي
اين يوجد البروتين في الفواكه ؟ بعضها قد يغنيك عن تناول اللحوم