الصحة

افضل لون صبغه يخفي الشيب باستخدام مواد طبيعية مفيدة للشعر

افضل لون صبغه يخفي الشيب

افضل لون صبغه يخفي الشيب .. يعتبر الشعر الأبيض من المشاكل التي تصيب الجميع بكل تأكيد. لذلك، يسعى جميعنا إلى محاولة حل هذه المشكلة بشتى الطرق. ومن أهم طرق حلها استخدام أنواع الصبغات الطبيعية المفيدة للشعر لاستعادة المظهر الشبابي مرة أخرى.

افضل لون صبغه يخفي الشيب

صبغة Clairol Nice ‘n Easy – Natural Dark Blonde

تتميز هذه الصبغة بلونها الدائم لفترة طويلة. كما أنها توفر تغطية شاملة للشعر الأبيض مع الحفاظ على قوة ولمعان الشعر ومنع تعرضه للتلف. ومن أهم مميزاتها أنها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية عند استخدام الصبغات. وفي العادة يكون لون هذه الصبغة كالطبيعي تمامًا وهو مثالي لأصحاب الشعر الأشقر أو الشعر البني الفاتح، ولكن يعيبها فقط رائحتها الكريهة. كما أنها تعطي للشعر لمسة برتقالية قد لا يفضلها البعض.

إيجابيات استخدام الصبغة

  • تناسب جميع أنواع الشعر
  • تساعد على ترطيب الشعر وتلوينه
  • تدوم لفترة تصل إلى ثمانية أسابيع

صبغة Revlon ColorSilk – Ultra Light Ash Blonde

هي عبارة عن صبغة تخلو من الأمونيا والمواد الضارة وتوفر تغطية شاملة للشعر الأبيض. وقد تمت عملية صناعة هذا النوع من الصبغة باستخدام البلسم ومزيج الصبغات والبوليمرات الذي يمنح الشعر مظهر طبيعي ومثالي من الجذور حتى الأطراف. وتناسب هذه الصبغة أصحاب الشعر الأشقر الفاتح ودرجات اللون الرمادي. وتتميز الصبغة بأنها تحمي الشعر من أشعة الشمس فوق البنفسيجية وتحافظ على مظهر الشعر الحيوي وتمنحه النعومة والجمال، ولكن يعيب هذه الصبغة أنه قد يختفي تأثيرها في فترة وجيزة.

صبغة L’Oreal Paris Excellence Creme – Medium Golden Blonde

صبغة تخفي الشيب نهائيا .. تساعد هذه الصبغة على منح الشعر لون أشقر لطيف حتى في حالة الشعر الأبيض الفاتح. وذلك لأنها تحتوي على نظام حماية ثلاثي ومركبات البروكيراتين والكولاجين الذي يغذي الشعر ويحمي بصيلاته. وتمتزج هذه الصبغة مع بصيلات الشعر بشكل جيد ولكن يعيبها أنها قد تسبب جفاف الشعر وتتلاشى في وقت سريع نوعًا ما.

صبغة Wella Professionals Color Charm Permanent Liquid Color – Light Beige Blonde

افضل لون صبغه يخفي الشيب .. تقاوم هذه الصبغة الشعر الباهت وتعمل على تغطية الشعر الأبيض بشكل كامل. وتضفي على الشعر اللمعان بنسبة تزيد عن 43 في المائة تقريبًا. وتتميز بلونها الأشقر الفاتح ورائحتها الجميلة. كما أنها تدوم لفترة طويلة وغير مكلفة على الإطلاق، ولكن يعيبها أنها قد تلطخ الأقمشة والملابس والأسطح المحيطة بك بسرعة عند استخدامها.

إقرأ ايضا  طريقة ازالة الشيب من الشعر نهائيا.. تعرف على أسباب ظهور شعور الأبيض

صبغة Zotos AGEbeautiful Permanent Liqui-Creme – Strawberry Blonde

أشقر رمادي غامق يغطي الشيب .. إذا كنت تعاني من الشعر الخفيف والجاف ننصحك باستخدام هذه الصبغة الرائعة التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر وتغطية الشعيرات البيضاء بشكل كامل. كما أنها تحتوي على صبغة الميلانين والكيراتين والبروتين. وتعمل على مقاومة جميع علامات الشيخوخة وإخفاء الشعر الأبيض لمدة 8 أسابيع تقريبًا وهي فترة طويلة. ومن أهم ما يميزها أنها سهلة الاستخدام وتتلاشى بشكل متساوي.

صبغة L’Oreal Paris Superior Preference Color – Lightest Auburn

افضل لون صبغه يخفي الشيب .. هذه الصبغة عبارة عن جل شفاف يغطي الشعر الأبيض ويمنحه القوة واللمعان. وقد تمت صناعتها باستخدام الأصباغ عالية الجودة والتي لا تختفي لمدة تصل إلى 8 أسابيع متتالية. إذا كنت تفضل لون الشعر الأحمر الفاتح لن تجد أفضل من هذه الصبغة. وتتمثل مميزانها فيما يلي:

  • تحتوي على بلسم مفيد وزيت الكاميلينا ذو اللون الذهبي، بالإضافة إلى فيتامين E
  • تساعد على حماية الشعر من تأثير أشعة الشمس الضارة
  • تساعد على تغذية الشعر وتتركه ناعم وصحي

صبغة L’Oreal Paris Couleur Experte Express Color + Highlights – Ginger Twist

عبارة عن صبغة تحتوي على مزيج من الصبغات الفعالة لتغطية الشعر بشكل كامل. وتناسب هذه الصبغة الأشخاص الذين يرغبون في لون شعر بني فاتح. كما أنها غير مكلفة على الإطلاق وتمنح الشعر لون طبيعي ساحر.

صبغة Schwarzkopf Color Ultime Hair Color Cream – Vintage Red

افضل لون صبغه يخفي الشيب .. لا تعتبر هذه الصبغة من الصبغات العادية وإنما تحتوي على كريم طبيعي لتلوين الشعر. فهي عبارة عن مزيج مميز من الصبغات التي تمنح الشعر لون طبيعي وحيوية ولمعان ملحوظ. كما أنها تحتوي على السيروم المفيد الذي يجعل الشعر يبدو في غاية الجمال والحيوية. ويدوم تأثيرها حوالي 9 أسابيع وهي فترة طويلة عند مقارنتها بأنواع الصبغات المعروفة.

افضل لون صبغه يخفي الشيب
افضل لون صبغه يخفي الشيب

صبغة Clairol Natural Instincts Hair Color – Malaysian Cherry (Dark Red)

افضل صبغة للشعر الأبيض تدوم طويلاً .. تناسب هذه الصبغة الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تغطية شاملة وسهلة لجميع أجزاء الشعر. كما أنها عبارة عن صبغة شبه دائمة تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تساعد على منع تفاعل الجزيئات الضارة مع الشعر وتمنحه تغطية مميزة ولون أحمر داكن.

إقرأ ايضا  القضاء على الشيب في يومين.. تعرف على أسباب ظهوره في سن الشباب

إيجابيات الصبغة

  • تخلو من الأمونيا الضارة
  • سهلة الاستخدام ولا تستغرق سوى عشرة دقائق
  • تتلاشى طبيعيًا بدون ترك أي لون برتقالي خلفها

صبغة Schwarzkopf Keratin Color Intense Caring Color – Red Velvet Brown

افضل لون صبغه يخفي الشيب .. تم تصنيع هذه الصبغة المميزة لتغطية الشعر الأبيض بشكل رائع. كما أنها تحتوي على الكولاجين المفيدة للشعر والذي يساعد على إصلاح بصيلات الشعر التالفة وعلاج مشكلة التقصف بنسبة تصل إلى 80 في المائة. ومن أهم ما يميزها عن غيرها ما يلي:

إيجابيات الصبغة

  • تتميز برائحتها الخفيفة والغير مزعجة
  • تناسب الشعر التالف والمصبوغ وتعيد إليه حيويته وقوته
  • تدوم لفترة طويلة

صبغة Garnier Nutrisse Ultra Coverage Nourishing Color Creme – Sweet Pecan (Deep Dark Brown)

يتم استخدم هذه الصبغة من أجل تغذية بصيلات الشعر وتغطية اللون الأبيض بالكامل. وتتكون هذه الصبغة من مزيج الزيوت الطبيعية مثل زيت الأفوكادو وزيت الزيتون. بالإضافة إلى زبدة الشيا التي تساعد على حبس الرطوبة وترطيب بصيلات الشعر للحصول على لون شعر بني داكن. كما تتمثل إيجابيات هذه الصبغة في رائحتها المميزة وفي أنها تمنح الشعر لون طبيعي أكثر من رائع.

صبغة John Frieda Precision Foam Color – Deep Brown Black

تتميز هذه الصبغة بتركيبتها المثالية الغير قابلة للتقطير بحيث يمكن توزيعها بسهولة وبشكل متساوي على الشعر الأبيض بالكامل. وتصلح هذه الصبغة لأصحاب الشعر الأسود والبني وتتميز برائحتها الجميلة، ولكن يعيبها أنها تترك الشعر جاف وقد تتلاشى بشكل سريع.

صبغة Garnier Olia Brilliant Color – Soft Black

تتكون هذه الصبغة من مزيج الزيوت الطبيعية بنسبة 60 في المائة. كما أن هذه الزيوت تتمثل في زيت عباد الشمس وزيت الكاميليا وغيرها من أنواع الزيوت المفيدة الأخرى. وتمنح هذه الصبغة الشعر لون حيوي يدوم لفترة طويلة ويغطي جميع بصيلات الشعر. كما أنها غير مكلفة على الإطلاق وتعطي الشعر لون متساوي وطبيعي. بالإضافة إلى أنها تخلو من الأمونيا والمواد الكيميائية الضارة.

صبغة Vidal Sassoon Pro Series London Luxe Collection – Midnight Muse Blue

هي عبارة عن مزيج من الصبغات الطبيعية النابضة بالحياة. كما أنها تناسب جميع الأشخاص أصحاب الشعر البني الفاتح أو الشعر الأسود. ومن أهم ما يميز هذه الصبغة أنها لا تجفف الشعر وتمنحه رائحة مميزة وتدوم لفترة طويلة.

السابق
هل يوجد علاج للشيب المبكر.. تعرف على أهم طرق العلاج والوقاية منه
التالي
واقي شمس خالي من الزيوت ويناسب البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب