الصحة

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب.. تعرف على أبرز الأنواع

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب .. من المعروف أنه لا يوجد علاجات سريعة لمشكلة السيلوليت، بل يحتاج هذا الأمر إلى وقت طويل. وعلى الرغم من ذلك هناك بعض أنواع الكريمات التي يمكن الاعتماد عليها في تخفيف حدة السيلوليت وهذا هو ما سنتعرف عليه اليوم.

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب

كريم Sol de Janeiro Brazilian Bum Bu

يعتبر هذا الكريم من أنواع الكريمات الفعالة التي تستخدم في علاج مشكلة السيلوليت. ومن أهم مميزاته أنه يحتوي على مكونات برازيلية مفيدة. ومن أهم مكوناته هو عشب الجوارانا الذي يحتوي على الكثير من الكافيين بنسبة تزيد عن الكافيين الموجود في القهوة.

مميزات الكريم

  • تنشيط الدورة الدموية
  • تعزيز البشرة وإمدادها بالنعومة والنضارة
  • يرطب الجلد بفضل ما يحتوي عليه من زيت جوز هند ومضادات أكسدة
  • هو كريم مميز يمكن استخدامه على أي منطقة في الجسم
  • يتميز برائحته الجذابة وهي رائحة الكراميل والفستق

كريم Augustinus Bader

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب .. هو من العلامات التجارية الشهيرة والتي يفضل استخدامها عدد كبير من الأشخاص حول العالم. ومن أهم ما يتميز به هذا الكريم هو أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والأحماض المفيدة. كما أنه يساعد على تجديد الجلد وتعزيزه. وقد أظهرت التجارب أنه يساعد على خفض السيلوليت بنسبة تتراوح ما بين 60 إلى 75 في المائة تقريبًا، وذلك في مدة لا تزيد عن 12 أسبوع.

كريم Revision BodiFirm

يستخدم هذا الكريم في علاج السيلوليت خاصة الموجود في منطقة الذراعين، وهو عبارة عن مزيج أكثر من رائع مكون من مضادات الأكسدة والنباتات المفيدة. كما أنه كريم خفيف للغاية له دور فعال في شد الجلد لحل مشكلة التجاعيد الدقيقة والسيلوليت، وعلاج آثار الشمس وجفاف الجلد.

كريم Body Merry’s Cellulite Defense

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب .. تتم عملية تصنيع هذا الكريم من مكونات طبيعية تساعد على تعزيز الدورة الدموية وتنعيم البشرة. ومن أهم مكوناته هو الفلفل الحار والأعشاب البحرية وكذلك الريتينول. وهي تركيبة فعالة تعالج مشكلة السيلوليت الموجودة في منطقة الأرداف أو الفخذين. كما يحتوي هذا الكريم أيضًا على النعناع كزيت طبيعي لمنح الجسم شعور منعش ورائع.

كريم Glytone Slim Design Cellulite Day

لإزالة السيلوليت من الأفخاذ .. حتى تستطيع التخلص من مشكلة السيلوليت يمكنك تجربة استخدام هذا الكريم ذو الوزن الخفيف. كما أنه يتميز بسهولة امتصاص الجلد له. ومن أهم مكوناته الفعالة هو نبات السلاسيا واللبلاب. وهما مكونات طبيعية تساعد على تحسين الجلد وتنعيمه. استخدم القليل منه بشكل يومي وسوف تلاحظ الفرق بنفسك بعد مرور فترة وجيزة.

كريم Paula’s Choice Skin-Smoothing Retinol Body Treatment

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب .. يشيع استخدام هذا الكريم على الوجه ولا يشيع استخدامه على أجزاء الجسم المختلفة، ولكنه من الكريمات المفسدة للجسم أيضًا لعلاج السيلوليت. كما أنه يحفز من الدورة الدموية بفضل ما يحتوي عليه من زيوت ومضادات أكسدة.

مميزات الكريم الأخرى

  • يساعد على علاج علامات الشيخوخة المبكرة
  • يعطي البشرة لون جذاب ومتناسق ويساعد على ترطيب البشرة من النوع الجاف
  • يجدد شباب البشرة ويساعد على شدها وتنعيمها بشكل ملحوظ
  • يتميز بكونه غير دهني وذو وزن خفيف
  • يحتوي على فيتامين (هـ) ومضادات أكسدة تمنح البشرة النضارة والحيوية
  • يساعد على علاج حب الشباب والبثور والجلد الجاف

كريم InstaNatural Crepe Firming

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب .. من أهم ما يميز هذا الكريم دونًا عن غيرها من أنواع الكريمات الأخرى أنه يحتوي على الكافيين والكولاجين. وهما مكونان يساعدان على ترطيب البشرة وتقشير الجلد الميت وتوحيد لون البشرة. ومن الممكن استخدامه مع جميع أنواع البشرة بكل سهولة وهناك الكثير من المميزات الأخرى التي تجعله على قائمة أفضل كريمات علاج السيلوليت.

مميزات الكريم الأخرى

  • يساعد هذا الكريم على علاج السيلوليت عن طريق شد البشرة وترطيبها
  • يزيل التجاعيد والترهلات من أجزاء الجسم المختلفة كالرقبة والوجه والصدر واليدين وكذلك الساقين
  • زبدة الشيا الموجودة في هذا الكريم تعمل على تغذية الجلد وإمداده بالنعومة التي يحتاج إليها
  • يمكن استخدامه لدى النساء أو الرجال
  • مثالي للبشرة الحساسة وكذلك البشرة الجافة
  • يعمل على تنظيف البشرة بعمق
  • لا يحتوي على أي مواد ضارة مثل البارابين والصبغات الصناعية والبولي إيثيلين

كريم اNivea Skin Firming and Toning Ge

كريم نيفيا لعلاج السيلوليت .. يتواجد هذا الكريم في مختلف الصيدليات ويشيع استخدامه بشكل كبير. وهو متخصص في علاج السيلوليت. ويتميز بتكلفته المنخفضة مقارنة ببقية أنواع الكريمات. ومن أهم مميزاته أنه يعمل على شد الجلد وله وزن خفيف. كما أنه يمنح البشرة شعورًا بالانتعاش والرطوبة، وتمتصه البشرة بشكل سريع.

سيروم Kayo Bodycare Concentrated Firming

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب .. هو من أنواع السيروم ذات الوزن الخفيف والمكونات النشطة. ومن أهم فوائده أنه يعالج السيلوليت بشكل فعال. ويحتوي هذا السيروم على نسبة كبيرة من الكافيين. بالإضافة إلى زيت جوز الهند وحمض الهيالورونيك، وهذه المواد تفيد في ترطيب الجلد وتنعيمه. ومن أهم مميزات هذا الكريم أنه لا يحتوي على أي عطور. وبالتالي فهو آمن للاستخدام مع البشرة الحساسة.

Palmer’s Cocoa Butter Formula Firming Butter

هذا المنتج سعره مناسب وفعال للغاية، وهو يحتوي على الكثير من المكونات كالكولاجين ومادة الإيلاستين التي تعمل على توحيد لون البشرة. بالإضافة إلى ذلك فهو غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة وهي مكونات تعمل على تنعيم البشرة وتخفيف حدة التجاعيد الدقيقة.

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب
افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب

كريم Honeydew Coconut Cellulite Cream with Caffeine

إذا كنت ترغب في القضاء على جميع علامات السيلوليت وعلامات التمدد الناتجة عن تقلبات وزن الجسم، لن تجد أفضل من هذا الكريم الرائع ذو الرائحة المميزة، حيث يتميز برائحة جوز الهند الخفيفة.

كريم The Seaweed Bath Co. Firming Detox Cellulite

يحب الكثير من الناس استخدام هذا الكريم الرائع برائحة النعناع المنعشة واللطيفة، وتتمثل مميزاته فيما يلي:

  • هو كريم غير دهني على الإطلاق وتمتصه البشرة بكل سهولة
  • يساعد على إزالة الشوائب والسموم من على سطح الجلد
  • يساعد على علاج السيلوليت ويمكن أن يستخدمه الرجال والنساء

كريم Majestic Pure Anti Cellulite

إذا كنت ترغب في إخفاء السيلوليت في وقت قياسي لن تجد أفضل من هذا الكريم المميز. فهو يعالج السيلوليت بنسبة تصل إلى 75 في المائة. كما أنه مفيد لصحة الجلد ويمده بالنعومة والرطوبه التي يحتاج إليها.

كريم Honeydew EcoHot Natural Skin Tightening

  • تظهر نتائج استخدام هذا الكريم بعد مرور مدة لا تزيد عن خمسة أيام من استخدامه
  • وهو فعال لإزالة السيلوليت من جميع أجزاء الجلد خاصة المنطقة التي تتواجد أسفل البطن
  • ويناسب مرحلة ما بعد الولادة للقضاء على ترهلات الجسم المختلفة خاصة في منطقتي الفخذين والساقين

كريم Nivea Skin Firming & Toning Gel-Cream

افضل كريم لازالة السيلوليت مجرب .. يناسب هذا الكريم الأشخاص الذين يعانون من السيلوليت في منطقة الفخذ. وسوف تلاحظ نتائج رائعة عندما بعد مرور أربع أسابيقع تقريبًا على الاستخدام. ولتحقيق أفضل النتائج ننصحك باستخدامه يوميًا بعد الاستحمام بشكل مباشر. ويتم تدليك المناطق لمصابة بالسيلوليت به.

كريم Botanic Tree HydroXcell Anti Cellulite

يساعد هذا الكريم على علاج السيلوليت الموجود في مناطق مختلفة كالبطن والفخذين والمؤخرة. وتظهر نتائجه واضحة مع مرور أسبوع كامل على الاستخدام. كما تختفي نسبة كبيرة منه وفي نفس الوقت يحصل الجلد على الكثير من التغذية. لذلك، لا تتردد في استخدامه بشكل يومي.

كريم Reduxcell Body Slimming Caffeine Gel

كريم السيلوليت للتنحيف .. يستخدم هذا الكريم كعلاج فعال للسيلوليت والتجاعيد المختلفة. ويكون له فعالية أكبر عند ممارسة الرياضة أثناء استخدامه. ومع المداومة على استخدامه سوف تلاحظ أن السيلوليت اختفى بشكل كبير من الساقين. كما أنه يساعد على إمداد الجلد بالعناصر والفيتامينات المرطبة له.

كريم Skinny Cream Cellulite Reduction

إذا أردت الحصول على كريم فعال للاستخدام بشكل يومي ولأشهر طويلة ننصحك باستخدام هذا الكريم. ويمكنك استخدامه في علاج السيلوليت الناتج عن زيادة الوزن. كما يعالج علامات التمدد المختلفة ومن الممكن أن يتم استخدامه صباحًا أو مساءًا للحصول على أفضل النتائج.

السابق
علاج النقط السوداء في الساق والشعر تحت الجلد بطرق طبيعية
التالي
خلطة طبيعية لتفتيح البشرة من حروق الشمس واستعادة نضارتها وحيويتها