الصحة

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه.. تعرف على أفضل كريمات تبييض البشرة

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه

هل ترغب في الحصول على نوع كريم مناسب لتفتيح البشرة؟ هل تخاف من تأثير الكريمات الضارة ومكوناتها على بشرتك؟ إذا كان الأمر كذلك سوف نقدم لك اليوم افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه و أسماء كريمات لتفتيح البشرة والمساعدة على توحيد لونها وإزالة الاسمرار منها في وقت قياسي.

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه

كريم Medik8 C-Tetra

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه .. يساعد هذا المرطب الفعال بمكوناته النباتية على ترطيب البشرة بلطف وإمدادها بالتغذية المناسبة. وذلك، بفضل ما يحتوي عليه من الفيتامينات المفيدة C وE وهما يساعدان على حماية البشرة من الأمور التي تؤدي إلى الإصابة بعلامات الشيخوخة المبكرة. لذلك، إذا أردت الحفاظ على نضارة بشرتك وشبابها الدائم ننصحك باستخدامه. كما أنه يستخدم أيضًا في تفتيح البشرة وجعل مظهرها مشرق بفضل فيتامين C المميز، لأنه يمنع إنتاج الكثير من صبغة الميلانين.

مميزات الكريم

  • يتميز بوزنه وقوامه الخفيف نوعًا ما
  • يخترق جميع طبقات الجلد العميقة لإمداده بالترطيب ومضادات الأكسدة
  • لا يحتوي على المواد الضارة مثل الكحول والبارابين
  • يرطب البشرة ويمنحها الانتعاش بفضل رائحته المميزة
  • يمكنك الحصول على أفضل النتائج مع الانتظام في الاستخدام

كريم Antipodes Manuka Honey Skin Brightening Day

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه .. حتى تستطيع تفتيح بشرتك وتغذيتها سواء كانت البشرة دهنية أو عادية أو مختلطة ننصحك باستخدام هذا الكريم. وقد تم تصنيعه من عسل المانوكا المفيد، والذي يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تعمل على إمداد البشرة بلون فاتح ومشرق. وهذه المضادات تتواجد في مكونات الكريم من الكيوي وبذور العنب. وهذه المكونات تعمل على إصلاح تلف خلايا الجلد وتقليل الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس وندبات حب الشباب والبقع التي تنتج عن التقدم في العمر. أما عن الإنزيم الموجود في زهرة الفاوانيا فله تأثير رائع على تصبغات الجلد، حيث أنه يتم استخدام هذه الزهرة كعنصر هام من العناصر الطبية لتجميل البشرة منذ عدة قرون، إنه بديل رائع وآمن يعمل على تفتيح البشرة بدون إحداث أي ضرر لخلايا الجلد. وهو أيضًا مضاد لجميع أنواع البكتيريا ويعالج مشاكل البشرة.

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه .. كريم Intraceuticals Opulence Moisture Brightening

من الممكن أن تؤدي البقع الداكنة إلى تسمير لون البشرة بالكامل. لذلك، من الضروري أن نحرص على محاربة الجذور الحرة من أجل الحفاظ على المظهر الصحي للبشرة وإمدادها بلون فاتح ومشرق. ويتم ذلك باستخدام هذا الكريم الفعال لتفتيح البشرة وحمايتها من عوامل البيئة التي تشمل أشعة الشمس الضارة. كما أنه يحمي من علامات التجاعيد الدقيقة ومشكلة فرط التصبغ.

مميزات الكريم الأخرى

  • يساعد على إنتاج المزيد من الكولاجين
  • يعمل على تجديد خلايا الجلد التالفة
  • يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة
  • يتكون من مكونات نباتية مثل الزنجبيل المفيد للبشرة
  • يعمل على تجديد شباب البشرة ومنحها مظهر مشرق

كريم Murad Environmental Shield City-Skin Overnight Detox Moisturiser

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه .. بفضل ما يحتوي عليه هذا الكريم من فيتامين C ومضادات أكسدة ومكونات طبيعية مفيدة فهو يساعد على ترطيب البشرة وإزالة السموم منها. ويتم استخدامه قبل النوم مباشرة. ومن أهم مميزات هذا الكريم أنه يعمل على إصلاح الخلايا التالفة الموجودة في الجلد مع مكافحة الجذور الحرة وتنظيف البشرة بعمق وحمايتها من أشعة الشمس وتفتيح لونها. ويتكون هذا الكريم من مواد طبيعية من أهمها زيت الجوجوبا الصحي والمغذي.

كريم SK-II Cellumination Deep Surge EX

كريم تفتيح البشرة طبي .. مع الاستخدام اليومي المنتظم لهذا الكريم سوف يساعد على استعادة اللمعان والنضارة مرة أخرى. كما أن له دور فعال في تفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة والتصبغات الجلدية. ويتكون من أحماض وفيتامينات ومعادن له قدرة مذهلة على تحسين صحة البشرة وتحفيز عملية التجديد فيها. وننصحك باستخدام هذا الكريم في الصباح والمساء لاستعادة اللون الطبيعي للبشرة والحفاظ على نضارتها ومنع إصابتها بالتصبغات. ومن أهم مميزات الكريم أنه خفيف الوزن ويمكن استخدامه قبل المكياج للحفاظ على نضارة وجمال البشرة.

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه .. كريم Pixi Vitamin-C Lotion

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه .. يحتوي هذا الكريم الطبيعي على فيتامين C ويساعد على محاربة تصبغات البشرة وعلاج البشرة الجافة والباهتة. كما أنه يمنح البشرة الإشراق والنضارة ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع إنتاج صبغة الميلانين وتعالج البقع البنية. ومن أهم مكونات الكريم أيضًا هي زهرة البرتقال والحمضيات والزيوت الطبيعية. وجميع هذه المكونات تساعد على تخليص البشرة من الجلد الميت وتقشيرها وتنعيمها بلطف. كما أن الكريم يزيد من الكولاجين ويتميز بتركيبته الخفيفة والفريدة من نوعها.

كريم Clinique iD: Moisturiser + Concentrate for Uneven Skin Tone

بالتأكيد تختلف كل بشرة في احتياجاتها عن غيرها من أنواع البشرة الأخرى. كما أن للتغييرات الهرمونية دور كبير في التسبب في جفاف البشرة على مر الأيام. لذلك، ننصحك باستخدام هذا الكريم الذي يعالج مختلف أنواع البشرة ويقي من التصبغات الجلدية ويرطب وينظف البشرة بعمق. كما أنه يحتوي على مكونات مرطبة وعناصر نشطة تعمل على توحيد لون البشرة وإمدادها بالجاذبية والإشراق.

كريم mesoestetic energy C intensive

هو أفضل كريم لتبييض الوجه مجرب وهو أيضًا أفضل كريم تبييض للوجه الدهني وتعتبر التصبغات الجلدية والبقع الداكنة من أهم المشاكل التي تواجه البشرة. لذلك، تم ابتكار هذا الكريم لعلاجها والوقاية من علامات الشيخوخة المبكرة. ومن أهم مميزات هذا الكريم هو فيتامين C الذي يساعد على تفتيح لون البشرة وإزالة آثار حروق الشمس.

مميزات الكريم الأخرى

  • علاج مشكلة جفاف الجلد وإزالة التجاعيد الدقيقة
  • توحيد لون البشرة وإمدادها بالانتعاش والإشراق
  • يساعد على شد البشرة وإمداده بالنضارة والحيوية
  • يحتوي على الشوفان وهو مفيد في تبييض البشرة
افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه
افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه

كريم Meladerm By Civant

هو كريم مجرب وفعال لتفتيح لون البشرة بسهولة ويسر. ومن أهم ما يميزه أنه يحتوي على مكونات مفيدة تجعل البشرة تستعيد جمالها ونضارتها، ولكنه لا يناسب البشرة الجافة. ويعمل بشكل فعال مع أصحاب البشرة الدهنية. ويساعد على علاج البقع والتصبغات الجلدية. وذلك، بفضل مكوناته من الليمون ونبات عرق السوس. وينصح به الكثير من خبراء التجميل لأنه أثبت فعاليته الكبيرة في التفتيح.

كريم Anlome Whitening

يجمع هذا الكريم ما بين القدرة على التفتيح والقدرة على التغذية. كما أنه يعالج جميع البقع الداكنة في أي منطقة من مناطق الجسم. ويجعل البشرة الباهتة تستعيد نضارتها مرة أخرى. ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • يساعد على اختراق الجلد وإزالة البقع الداكنة برفق
  • لطيف على البشرة ولا مانع استخدامه على أي منطقة في الجسم دون الشعور بالقلق على الإطلاق
  • يتم وضعه بعد تنظيف البشرة بشكل يومي للحصول على أقصى فائدة ممكنة
  • يعمل على تغذية وتنعيم البشرة بشكل ملحوظ

افضل كريم لتفتيح البشره بسرعه .. كريم Intimate Whitening

تم تصميم هذا الكريم خصيصًا في أمريكا ليناسب البشرة بأنواعها المختلفة، وهو آمن تمامًا للاستخدام على مختلف مناطق الجسم. يساعد الكريم على تفتيح الجلد وتخليصه من الاسمرار والبقع الداكنة. وبالتالي فهو يعمل على توحيد لون البشرة بفضل مكوناته من نبات عرق السوس والتوت وزيت الزيتون الذي يرطب الجلد بلطف ويمنحه اللمعان والنضارة التي يحتاج إليها.

كريم Intilight Skin Lightening

قام بتصنيع هذا الكريم نخبة من أطباء الجلدية المحترفين، وذلك باستخدام مكونات طبيعية مفيدة. ومن أهم هذه المكونات هو زيت المشمش وزيت الجوجوبا وحمض الهيالورونيك وغيرها من المكونات الطبيعية الأخرى التي تساعد على تفتيح البشرة. وقد مر هذا الكريم بالعديد من التجارب. وقد أثبت فعاليته العالية قبل أن ينزل إلى الأسواق. ومن أهم مميزاته أنه يساعد على علاج مشكلة فرط التصبغ ويعمل على توحيد لون المناطق المختلفة من الجسم. كما أنه آمن تمامًا ليتم استخدامه في منطقة الإبط وفي علاج آثار حب الشباب.

كريم Luminate- 100% Natural Skin Bleaching

لا يساعد هذا الكريم فقط على تفتيح البشرة وإنما له دور فعال في الحصول على بشرة نظيفة وصافية. ومن أهم مكوناته الطبيعية هو حمض الكوجيك والنياسيناميد والميلانين. كما أن هذه المكونات تزيل البقع والاسمرار في وقت قياسي. بالإضافة إلى أنها تعالج ندبات حب الشباب ومشكلة النمش بفعالية كبيرة.

كريم ACTIVSCIENCE Whitening

هي عبارة عن علامة تجارية موثوقة يمكنك الحصول عليها لتفتيح بشرتك وعلاج فرط التصبغ بشكل فعال. كما أنه يعالج أيضًا آثار حروق الشمس والكلف والبقع الجلدية بأنواعها المختلفة، ولكن عليك أن تقوم باختباره أولاً للتأكد من عدم تأثيره بشكل سلبي على صحة البشرة الحساسة. ومن الممكن استخدام هذا الكريم بشكل يومي (مرتين يوميًا) لتعزيز عملية إنتاج الكولاجين والحصول على بشرة مشرقة وصافية. ومن أهم مكوناته الأخرى هي الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة. كما أن جميع هذه المكونات يكون لها مفعول السحر على البشرة وتظهر نتائجها في غصون أسابيع قليلة، لا تتردد في استخدامه

السابق
خلطة طبيعية لتفتيح البشرة من حروق الشمس واستعادة نضارتها وحيويتها
التالي
سبب ظهور حبوب تحت الجلد.. تعرف على أنواع الحبوب وعلاجها