الصحة

افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها.. إليكِ أفضل كريم لتصفية الوجه من البقع

افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها

افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها قد يأتي بنتيجة ملحوظة عند استخدامه بطريقة صحيحة. وتعتبر الحبوب وتصبغ الجلد وعدم توحد لون البشرة من أكثر المشكلات التي تؤرق الفتيات. كما أن البقع الداكنة أو كثرة التعرض لآشعة الشمس قد يؤثر على جمال البشرة ولونها الطبيعي. لذا يلجأ البعض للبحث عن افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها والحصول على بشرة صحية ومتوهجة. ونقدم في هذا المقال افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها وزيادة نضارتها..

افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة صافية خالية من آثار الحبوب والبقع الداكنة؛ نقدم إليكِ فيما يلي افضل كريم لتصفية البشرة وتقتيحها، وفقًا لموقع Stylecraze الهندي.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Wow Fairness Cream

يتميز هذا الكريم بفوائده المتعددة للبشرة. فهو يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسيجية طويلة وقصيرة المدى. كما أنه يقلل من ظهور البقع الداكنة الناتجة عن التقدم في العمر. بالإضافة إلى أنه يؤخر ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة. ويجعل بشرتك أكثر نضارة وإشراقًا.

ويحتوي هذا الكريم على تركيبة مميزة وطبيعية ولا تضر بالبشرة؛ حيث إنه يتكون من مستخلصات التوت وعرق السوس والزعفران. ويحتوي أيضًا على حمض الكوجيك الذي يحمي البشرة من الالتهاب. وكذلك زبدة الشيا لزيادة ترطيب البشرة. ويأتي بعامل حماية 20. وهو خالِ من الكبريتات والبارابين والزيوت المعدنية. ولا يحتوي أيضًا على أي مواد كيميائية خطيرة.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Himalaya Herbals Clear Complexion Whitening Day Cream

كريم هيمالايا النهاري يمنح بشرتك النضارة والصفاء. ويتميز بتركيبته غير الدهنية المكونة من مستخلصات عشبية طبيعية. كما أنه يزيد رطوبة البشرة ونعومتها. ويقلل كذلك من آثار البقع الداكنة وفرط التصبغ، ما يؤدي إلى تفتيح البشرة تدريجيًا. ويحتوي كريم هيمالايا على مستخلصات عرق السوس الفعال في تفتيح البشرة. كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تعزز صحة البشرة.

ويعتبر هذا الكريم خاليًا من البارابين والزيوت المعدنية وغيرها من المواد الكيميائية الضارة. ولكن من عيوبه أنه قد يجعل البشرة دهنية، وقد يسبب كذلك زيادة في التعرق.

إقرأ ايضا  كريمات تفتيح.. تعرفي على أفضل كريمات التفتيح الفعالة لبشرتك

افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها St. Botanica Pure Radiance Day Face Cream

يتميز هذا الكريم بقدرته على تفتيح البشرة فعالية وكذلك تأخير علامات الشيخوخة. ويحتوي هذا الكريم على فيتامينات مفيدة لصحة البشرة ونضارتها، مثل فيتامينات A وC وE. وكذلك الكولاجين الذي يزيد نضارة البشرة ويقضي على التجاعيد. بالإضافة إلى أنه غني بحمض الهيالورونيك الفعال في تفتيح البشرة، وأيضًا زبدة الشيا لترطيب البشرة وتعزيز مرونتها وحمايتها من الجفاف.

ويعمل هذا الكريم على تجديد خلايا البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة؛ حيث يأتي بعامل حماية 21. وهو خالِ من البارابين والزيوت المعدنية. ولكن من عيوبه أن ثمنه مرتفع نسبيًا.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها O3+ Professional Whitening Cream

يصلح هذا الكريم لجميع أنواع البشرة. وهو فعال في علاج فرط التصبغ والبقع الداكنة. ويحمي البشرة أيضًا من ضرر أشعة الشمس فوق البنفسيجية. كما أنه يفتح لون البشرة ويغذيها ويزيد رطوبتها. ويعتبر أحد الكريمات النهارية المثالية للاستخدام بشكل يومي.

ويحتوي هذا الكريم على أكسيد الزنك الفعال في تفتيح البشرة وزيادة نضارتها. كما أنه سريع الامتصاص، ويأتي بعامل حماية 30. ولكن من عيوبه أنه يحتوي على مركب بولي إيثيلين جلايكول، والذي قد يسبب حساسية البشرة عند البعض.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Plum E-luminence Deep Moisturizing Creme

يرطب هذا الكريم البشرة بعمق؛ ما يزيد من نضارتها وصفائها. كما أنه غني بتركيبة من 12 مستخلص نباتي، منها البابونج والعنب والورد وعباد الشمس. وجميعها عناصر تغذي البشرة وتمنحها الإشراق والمرونة.

ويحتوي هذا الكريم أيضًا على فيتامين د والجلسرين وزيت الجوجوبا، لذا يعتبر مثاليًا لترطيب البشرة الجافة وشديدة الجفاف والعادية. وهو نباتي بنسبة 100%. وخالِ من البارابين، ويناسب أيضًا البشرة الحساسة، ولكن من عيوبه أنه غير مناسب للبشرة المعرضة للمعاناة من حب الشباب أو ذوات البشرة الدهنية.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Bella Vita PapyBlem Anti-Blemish & Pigmentation Face Gel Crème

هذا الجل الكريمي يصلح لجميع أنواع البشرة. وهو يحتوي على مستخلصات البابايا والزعفران ومواد مضادة لتصبغات الجلد. وهو فعال في تفتيح الوجه، كما أنه غني بجل الصبار المميز في تهدئة البشرة وحمايتها من الالتهاب والجفاف.

إقرأ ايضا  خلطة كريمات تبيض بسرعه البشرة.. تعرف على أهم الطرق الآمنة والمتوفرة بالمنزل

ويعمل هذا الجل الكريمي أيضًا على تقليل إنتاج البشرة لزيوتها الطبيعية (الزهم)، ومن ثم يحميها من ظهور الحبوب وانسداد المسام. ويتميز كذلك بأنه خالِ من البارابين والزيوت المعدنية أو غيرها من المواد الكيميائية الخطيرة. ولكن من عيوبه أنه قد يسبب الشعور بالوخز في البشرة.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Lakmé Absolute Perfect Radiance Skin Lightening Day Crème

يحتوي هذا الكريم النهاري على فيتامينات أساسية لتفتيح البشرة وتعزيز نضارتها ومكافحة البقع الداكنة. كما أنه يحمي بشرتك من ضرر أشعة الشمس فوق البنفسيجية؛ حيث يأتي بعامل حماية 30. ويحتوي أيضًا على ثاني أكسيد التيتانيوم الفعال في حماية البشرة من التصبغ والالتهاب.

ويعتبر هذا الكريم مثاليًا في ترطيب البشرة. وهو مناسب لذوات البشرة العادية والدهنية. ولكن من عيوبه أنه لا يصلح لذوات البشرة الجافة.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Garnier Light Complete

يحتوي هذا الكريم من غارنييه على مستخلصات الليمون. والتي تتميز بقدرتها على علاج تصبغ الجلد والبقع الداكنة. كما أنه يزيد إشراق البشرة ونضارتها. ويحمي بشرتك كذلك من ضرر أشعة الشمس فوق البنفسيجية؛ حيث يأتي بعامل حماية 19. وهو غني أيضًا بفيتامين سي الفعال في تفتيح البشرة وزيادة توهجها.

ويتميز هذا الكريم أيضًا بسرعة امتصاصه من البشرة وملمسه الناعم. ولكن من عيوبه أنه يحتوي على الكحول، ولا يناسب أيضًا ذوات البشرة الدهنية.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Lotus Herbals Whiteglow Skin Whitening & Brightening Gel Crème

كريم لوتس لتفتيح البشرة يحتوي على مستخلصات الفاكهة، والتي تغذي البشرة بعمق وتزيد إشراقها ونضارتها. كما أنه يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة؛ حيث يأتي بعامل حماية 25. بالإضافة إلى أنه جل كريمي سريع الامتصاص ولا يترك أثرًا على البشرة.

ويتحكم كريم تفتيح لوتس في إنتاج البشرة لزيوتها الطبيعية. ويجدد خلايا البشرة؛ ما يمنحها توهجًا ونضارة طبيعية. كما يحتوي على إنزيمات الحليب وثاني أكسيد التيتانيوم الفعال في التخلص من آثار الحبوب والبقع الداكنة. ولكن من عيوبه أنه يحتوي على البارابين وعطر صناعي قد يسبب حساسية البشرة عند البعض.

إقرأ ايضا  كيفية اختيار كريم الاساس المناسب للبشرة الدهنية وكل مايتعلق به

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها L’Oreal Paris Skin Perfect Anti-Imperfections + Whitening Cream

يعتبر هذا الكريم مميز في تفتيح البشرة وزيادة نضارتها وتصفيتها في خلال شهر واحد من استخدامه بشكل منتظم. ويحتوي كريم تفتيح لوريال باريس على تركيبة مميزة تجمع بين فيتامينات أساسية لصحة البشرة وتغذيتها، وهي فيتامينات سي وبي 3 وE. وجميعها تفتح لون البشرة وتقضي على آثار الندبات وتمنحك بشرة صافية ومشرقة.

ويتميز هذا الكريم أيضًا بسهولة امتصاصه من البشرة. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الفعال في حماية بشرتك من الالتهاب وزيادة رطوتها. ويحمي البشرة أيضًا من أضرار أشعة الشمس. ولكن من عيوبه أنه يحتوي على الكحول ومركب بولي إيثيلين جلايكول.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Olay White Radiance Advanced Brightening Intensive Cream

كريم تفتيح البشرة من أولاي يعمل على إزالة آثار الحبوب والتخلص من البقع الداكنة وتصبغ البشرة. كما أنه يحمي بشرتك من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسيجية طويلة وقصيرة المدى، حيث إنه يأتي بعامل حماية 24. ويحتوي كذلك على فيتامينات مفيدة لصحة البشرة.

ويتميز هذا الكريم بسرعة ظهور نتائجه والحصول على بشرة صافية في غضون أيام قليلة من استخدامه بشكل منتظم. كما أنه غير دهني ولا يترك أثرًا على البشرة. ولكن من عيوبه أنه يحتوي على البارابين والكحول ومركب بولي إيثيلين جلايكول.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Pond’s White Beauty Anti Spot Fairness Day Cream

يحتوي هذا الكريم على فيتامين ب 3 الفعال في تفتيح البشرة. كما أنه يحمي الجلد من التصبغ والبقع الداكنة. ويحمي بشرتك كذلك من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسيجية. ويمنحها النضارة والصفاء. وهو مناسب لذوات البشرة الدهنية.

ويتكون هذا الكريم كذلك من ثاني أكسيد التيتانيوم الذي يحمي البشرة من الالتهاب ويفتح لونها ويقضي على آثار الحبوب. كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس. ولكن من عيوبه أنه يحتوي على البارابين والكحول. وكذلك لا يصلح لذوات البشرة العادية أو الجافة أو شديدة الجفاف.

– افضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها Olay Natural White Glowing Fairness Cream

هذا الكريم يتكون من فيتامينات بي 3 وبي 5 وفيتامين E. وجميعها عناصر ضرورية لتفتيح البشرة وتعزيز صحتها ونضارتها. كما يعمل فيتامين E على علاج البقع الداكنة وفرط تصبغ البشرة وتعزيز رطوبتها وحمايتها من الجفاف.

إقرأ ايضا  خلطه طبيعيه لتبيض الجسم والوجه.. تعرف على أفضل الطرق الآمنة وبأقل الأسعار

ويتميز هذا الكريم كذلك بقدرته على حماية بشرتك من ضرر أشعة الشمس. حيث يأتي بعامل حماية 24. ويحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة المفيدة لصحة البشرة. ويتميز بأنه سريع الامتصاص وغير دهني. ولكن من عيوبه أن يحتوي على البارابين والكحول ومركب بولي إيثيلين جلايكول. ولا يناسب أيضًا ذوات البشرة الجافة.

أخيرًا.. احرصِ على تنظيف بشرتك باستمرار وغسل وجهك مرتين يوميًا. مع إتباع نظام غذائي صحي وتناول كمية كافية من الماء، بمعدل لا يقل عن ثمانِ أكواب يوميًا. وكذلك النوم لساعات كافية تتراوح ما بين 6 إلى ساعات يوميًا؛ فجميع هذه العوامل تقلل من إجهاد بشرتك وتزيد صفائها ونضارتها.

السابق
افضل عصير للامساك عند الاطفال وما هي أسبابه وكيف تحمي طفلك منه؟
التالي
علاج تهيج البشرة بعد ازالة الشعر باستخدام خطوات منزلية بسيطة