الأدوية

افضل كريم لسد مسامات الوجه.. تعرف على علاج حب الشباب والبثور

افضل كريم لسد مسامات الوجه

حين تعتقد المرأة أنها قد تمكنت من علاج جميع مشاكل البشرة كالحبوب والبثور والجفاف، قد تقابلها مشكلة المسام الواسعة التي تعتبر من التحديات الكبرى التي تواجه الكثير من الناس، ومن أجل ذلك اخترنا أن نقدم لكم اليوم افضل كريم لسد مسامات الوجه بفعالية.

افضل كريم لسد مسامات الوجه

افضل كريم لسد مسامات الوجه
افضل كريم لسد مسامات الوجه
  • كريم Bioré Charcoal Pore Minimizer

إذا أردت غلق مسامات الوجه طبيعياً دون استخدام أي مواد ومنتجات ضارة ننصحك باستخدام هذا الكريم الطبيعي الرائع، ويعتبر هذا الكريم افضل كريم لسد مسامات الوجه وهو يحتوي على الفحم الطبيعي والمواد التي تساعد على تلميع البشرة وتنظيفها بعمق. كما أنه يساعد على إزالة الأوساخ والأتربة من البشرة، كل ما عليك هو إضافة قطرات الماء إليه وفرك البشرة به، وسوف يكون لهذا الكريم دور فعالة في تضييق المسام الواسعة بشكل ملحوظ وتعطير البشرة وتطهيرها.

  • كريم Estee Lauder Idealist Pore Minimizing Skin Refinisher

هو كريم لغلق مسامات الوجه نهائيا ويعتبر من الكريمات سريعة المفعول التي تساعد على إنعاش البشرة وإصلاح لونها بشكل كبير، مع سد مسام الجلد وتحسين مظهر البشرة ومنع خشونتها، إنه أكثر من رائع للأشخاص الذين يشتكون من المسام الكبيرة والبشرة الباهتة والملمس الغير ناعم، وينصح به بعض الأطباء لبعض الأمراض الجلدية.

  • كريم Perricone MD Pre:Empt Series Exfoliating Pore Refiner

افضل كريم لسد مسامات الوجه.. هو من المنتجات التي تساعد على سد المسام وتقشير البشرة بلطف شديد، مع جعلها أكثر نعومة بفضل ما يحتوي عليه من مواد طبيعية مثل الكركم والتوت، وهذه المواد تعطي البشرة توهج وصحة ورائحة رائعة، ولكن يعيبه فقط أنه يحتوي على نسبة من الكحول.

  • كريم Caolion Blackhead O2 Bubble Pore Pack

تحتوي عبوة هذا الكريم على فقاعات دقيقة من الأكسجين والتي تعمل على تنظيف مسام البشرة بشكل عميق، وإزالة الرؤوس البيضاء والسوداء والدهون الزائدة وسد المسام الواسعة، ومن أهم فوائده أنه يعمل على شد مسام البشرة ولا يحتوي على الكبريتات أو البارابين، ولكنه قد لا يكون مناسب لجميع أنواع البشرة.

  • كريم Bioré Deep Cleansing Charcoal Pore Strips

افضل كريم لسد مسامات الوجه.. هو المنتج المقالي خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشكلة احتقان الأنف ويرغبون في سد مسام البشرة وإزالة جميع الأوساخ والأتربة من المسام في دقائق، كما أنه يترك البشرة منتعشة وغير دهنية ونظيفة للغاية، ومن أهم الإيجابيات التي يحتوي عليها هى أنه خالي من الزيوت ويمكن استخدامه في علاج بعض الأمراض الجلدية، ولكنه قد يترك بقايا لزجة على البشرة.

  • كريم Origins Clear Improvement Active Charcoal Mask To Clear Pores

يساعد هذا الكريم على إزالة الشوائب والأوساخ من البشرة، حيث أنه يحتوي على الطين الأبيض، وهذا الطين يعمل على امتصاص جميع أنواع السموم والأتربة التي تسد المسام من البشرة ويتركها نظيفة ونضرة، كما أنه لا يحتوي على أي مواد ضارة مثل البارافين أو البارابين والمواد الكيميائية الأخرى، ولا يحتوي هذا الكريم على أي مواد حيوانية إلا العسل فقط.

افضل كريم لسد مسامات الوجه
افضل كريم لسد مسامات الوجه
  • كريم Aztec Secret Indian Healing Clay

افضل كريم لسد مسامات الوجه.. هو كريم له خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا والجراثيم ينصح باستخدامه عدد كبير من متخصصي التجميل، وهو يمتص الأوساخ والدهون الزائدة ويجعل البشرة تبدو أكثر نعومة وحيوية. وقد تم استخراج الطين الموجود في هذا المنتج من ولاية كاليفورنيا وهو من أفضل أنواع الطين التي تستخدم في مكان التجميل. ومن أهم مميزاته أنه لا يحتوي على عطور أو مواد كيميائية أو أي مواد ضارة أو حيوانية.

  • كريم Kiehl’s Precision Lifting & Pore-Tightening Concentrate

يساعد هذا المنتج على سد مسام البشرة وشدها لإزالة التجاعيد المختلفة وجعلها أكثر شباب وحيوية ونعومة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ويفيد في تخفيف أعراض الشيخوخة التي تظهر على الوجه حين يتم استخدامه بشكل منتظم.

  • كريم Skin Food Peach Sake Pore Serum

هو افضل كريم لعلاج المسامات الواسعة وفي اليابان يعتبر الشعب الياباني أن الأرز من أهم المواد التي تساعد على العناية بالبشرة، وهو يحتوي على مستخلص الأرز والخوخ، وهذه المواد تساعد على سد مسام البشرة وتخفيف نسبة إفراز الدهون الزائدة، ومن أهم إيجابياته أنه يحتوي على رائحة عطرية لطيفة وله تأثير رائع وسهل الاستخدام، ولكن أحيانًا يجد بعض الأشخاص أن رائحة الخوخ العطرية قوية بعض الشيء.

وإلى هنا نكون قدمنا لكم مجموعة من أفضل الكريمات لسد مسامات البشرة، ولكن استخدام هذه الكريمات قد لا يجدي نفعًا وحده، فلابد أن يكون ذلك مصحوبًا بالعناية بالبشرة والحرص على تقشيرها بشكل منتظم وتخليصها من الجلد الميت والأتربة والشوائب التي تسد مسامها وتسبب ظهور الحبوب والبثور، قم باتباع الروتين المناسب للعناية بالجلد والبشرة مع استخدام المنتجات الطبيعية المفيدة والابتعاد عن استخدام المنتجات مجهولة المصدر والتي تحتوي على مواد كيميائية ضارة.

السابق
انتفاخ القدم اليمنى بدون الم.. تعرف على أهم أسبابه وطرق العلاج المختلفة
التالي
نزول دم قبل موعد الدورة بخمس ايام .. تعرف على الأسباب ومدى درجة الخطورة