الصحة

واقي شمس خالي من الزيوت ويناسب البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب

واقي شمس خالي من الزيوت

واقي شمس خالي من الزيوت .. بالتأكيد لا غنى عن الكريمات الواقية من أشعة الشمس الحارقة، حيث أنها تحمي البشرة من الأشعة الضارة وتجعلها تحتفظ بلونها الطبيعي ونضارتها.  وهناك أنواع من الكريمات الواقية من الشمس التي تناسب البشرة الدهنية لأنها خالية من الزيوت وسوف نتعرف عليها الآن.

ما هو أفضل واقي شمس خالي من الزيوت ؟

كريم Tatcha Silken Pore Perfecting Sunscreen SPF 35

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية تجربتي .. هو عبارة عن كريم يتميز بملمسه الناعم والخفيف. ومن أهم ما يتميز به أنه لا يترك على الجلد مظهر طباشيري. ويساعد على تنعيم المسام ويناسب أصحاب البشرة الدهنية. كما أنه غير مزعج على الإطلاق. وينصح به الكثير من أطباء الجلدية للوقاية من أشعة الشمس. يعيبه فقط تكلفته المرتفعة بعض الشيء.

كريم Elta MD UV Clear Broad-Spectrum SPF 46

واقي شمس خالي من الزيوت .. هو عبارة عن كريم خالي من الزيوت يناسب أصحاب البشرة الحساسة. ويتميز بما يحتوي عليه من معادن مثل ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك. وهما يساعدان على حجم الأشعة الضارة والوقاية من التهيجات المحتملة. كما أنه لا يحتوي على أي عطور ويحتوي على فيتامين E وحمض اللاكتيك الذي يقشر البشرة بلطف ويعالج الالتهابات والاحمرار.

كريم Dermalogica Oil Free Matte Broad Spectrum SPF 30

هو عبارة عن كريم لطيف يخلو من الزيوت ويناسب البشرة الدهنية المعرضة للحبوب والبثور. ويحتوي هذا الكريم على تركيبة رائعة من الزنك والبيوتين والخميزة والكافيين والنياسيناميد. كما أن جميع هذه المكونات لها تأثير مذهل في المساعدة على تنظيم عملية إنتاج الزيوت وعلاج الالتهابات والحماية من أشعة الشمس الضارة.

كريم Supergoop Unseen Sunscreen Broad Spectrum SPF 40

واقي شمس خالي من الزيوت .. يخلو هذا الكريم من الزيوت والعطور ويتميز بوزنه الخفيف، ليس ذلك فقط بل له قدرة رائعة على حماية جميع أنواع البشرة من أشعة الشمس خاصة البشرة الدهنية بفضل قوامه الخفيف والشفاف. كما أنه لا يسبب لمعان البشرة ويمكن وضعه قبل وضع المكياج للحصول على الحماية والملمس الناعم.

كريم La Roche-Posay Anthelios 50 Daily Face Primer

افضل واقي شمس ومبيض .. عند الحاجة إلى تعزيز المكياج وفي نفس الوقت الحماية من أشعة الشمس الضارة لن تجد أفضل من هذا الكريم المميز، حيث أنه يساعد على تنعيم البشرة ولا يحتوي على أي زيوت. لذلك، فهو مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

كريم Clinique Super City Block Oil-Free Daily Face Protector SPF 40

واقي شمس خالي من الزيوت .. هو عبارة عن كريم يقي من الشمس ويخلو من الزيوت. كما أنه يتميز بتركيبته المفيدة بفضل ما يحتوي عليه من مضادات أكسدة تحمي من الشمس والأشعة فوق البنفسيجية. ويوصي باستخدامه عدد كبير من أطباء الجلدية لأنه متعدد الاستخدامات ويعمل على الوقاية من علامات الشيخوخة. بالإضافة إلى ذلك من الممكن استخدامه ككريم أساس.

كريم CeraVe Ultra-Light Moisturizing Lotion SPF 30

يوصي الكثير من أطباء الجلدية باستخدام هذا الكريم المميزة للعناية بصحة البشرة. ويتميز بما يحتوي عليه من سيراميد ومكونات تحافظ على صحة البشرة وتمنحها الرطوبة والحماية ولا تكون اللمسة النهائية لاستخدامه لامعة على الإطلاق. لذلك، فهو مناسب لأصحاب البشرة الدهنية.

واقي شمس خالي من الزيوت
واقي شمس خالي من الزيوت

Cetaphil Oil Control Moisturizer SPF 30

واقي شمس خالي من الزيوت .. هو عبارة عن مرطب طبيعي للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب والبثور. كما أنه يحمي من أشعة الشمس الحارقة ويلطف البشرة بدون أن يتسبب في سد المسام. ويمكنك التحكم في لمعان بشرتك بسهولة باستخدامه سواء بمفرده أو قبل وضع المكياج، ولا يحتوي على أي زيوت أو عطور.

كريم Alastin HydraTint Pro Mineral Broad Spectrum Sunscreen SPF 36

تمت عملية تصنيع هذا الكريم بحيث يكون خفيف الوزن ويحتوي على أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم. بالإضافة إلى ذلك فهو لا يخلو من مضادات الأكسدة المفيدة في الحماية من الشمس والملوثات البيئية. ويتميز أيضًا بلونه الخفيف للمساعدة على تحسين لون البشرة ومنحها مظهر شبابي.

لوشن Australian Gold Botanical SPF 50 Tinted Face Lotion

واقي شمس خالي من الزيوت .. هو عبارة عن لوشن أو كريم لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة. كما أنه لا يعتبر مجرد حماية من أشعة الشمس وإنما يساعد على منح البشرة التغذية التي تحتاج إليها بفضل ما يحتوي عليه من مضادات أكسدة. وهو لا يؤدي إلى سد المسام على الإطلاق. ومن أهم مكوناته هي الطحالب الحمراء والبرقوق والأوكالبتوس. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على مواد تساعد على إزالة اللمعان والعرق بفعالية كبيرة ومقاومة الماء.

كريم Best for Dark Skin: Black Girl Sunscreen SPF 30

هو عبارة عن كريم يمتلئ بالمكونات الطبيعية الرائعة التي تغذي البشرة بأنواعها المختلفة. ومن أهم مكوناته هو الجوجوبا والأفوكادو والجزر والكاكاو وفيتامين سي الذي يساعد على تهدئة البشرة. كما يحتوي أيضًا على زيت عباد الشمس الذي يقي من التهيجات نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

كريم Kiehl’s Super Fluid Daily UV Defense Sunscreen

واقي شمس للبشرة الدهنية رخيص .. يوفر هذا الكريم حماية متكاملة من أشعة الشمش. ويتميز بما يحتوي عليه من فيتامين E المحارب للجذور الحرة. ويحمي من أشعة الشمس والعوامل البيئية المحيطة التي تضر الجلد. وتسبب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. كما أنه يتميز بوزنه الخفيف الذي يجعله سهل الامتصاص ومناسب للبشرة الدهنية.

كريم Paula’s Choice Extra Care Non-Greasy Sunscreen SPF 50

لا يحتوي هذا الكريم على أي زيوت ويتميز بوزنه الخفيف ومكوناته التي تصلح للبشرة الدهنية. كما أنه أيضًا يقاوم الماء والتعرق ويمكن استخدامه عند نزول المسبح أو ممارسة التمارين الرياضية في الهواء. ويتميز بأنه لا يمنح البشرة مظهر لامع ومن الممكن وضعه قبل المكياج لتوفير الراحة والرطوبة للبشرة بكل سهولة.

السابق
افضل لون صبغه يخفي الشيب باستخدام مواد طبيعية مفيدة للشعر
التالي
افضل صنفره للوجه من الصيدليه لتنظيف الوجه وإزالة الجلد الميت