الصحة

كريم تخدير موضعي لازالة الشعر.. تعرفي على أفضل حل للإزالة بدون ألم

كريم تخدير موضعي لازالة الشعر

تعاني النساء دائماً من الألم الشديد الذي يتعرضن له أثناء إزالة الشعر الزائد من الجسم. لذلك يعد الحل هو كريم تخدير موضعي لازالة الشعر حتى لا تشعر المرأة بالألم الشديد أثناء إزالة الشعر. ومن الضروري أيضاً أن يتاح استخدام الكريم مع أي طريقة من طرق إزالة الشعر المختلفة.

وتعددت الطرق لإزالة الشعر فمنها الطرق القديمة التقليدية وأيضاً ظهرت طرق حديثة ومن أشهرها الليزر لإزالة الشعر، ولكن الأمر المشترك بين كل هذه الطرق هو الشعور بالألم. ففي كل الحالات ألم إزالة الشعر الزائد من الجسم يكون شديد وصعب تحمله.

لذلك سنذكر لكي عزيزتي في هذا المقال بعض أنواع  كريم تخدير موضعي لازالة الشعر حتى يساعدك في التخلص من الألم الشديد الذي يصاحب إزالة الشعر من الجسم. وتصبح تلك المهمة سهلة وبسيطة وتقومين بها بكل سهولة.

كريم تخدير موضعي لازالة الشعر

هناك العديد من الكريمات الجيدة التي يمكنك استخدامها قبل إزالة الشعر لتخفيف الشعور بالألم. كما أن بعض النساء لا يستطيعون تحمل ألم إزالة الشعر فيلجأون لاستخدام كريمات التخدير. ويجب عليكي أولاً الانتباه لنوع الكريم المناسب لبشرتك وللطريقة التي تستخدميها لإزالة الشعر فهناك الشمع أو الليزر أو طرق أخرى وكل منها يحتاج لنوع معين من الكريمات. كما يجب أيضاً استشارة الطبيب قبل استعمال أي منهما، وإليكي أفضل تلك الكريمات المخصصة للتخدير:

  • كريم تخدير موضعي Numb Master”

يعتبر كريم التخدير الموضعي “Numb Master” ضمن قائمة أفضل كريمات التخدير التي تستخدم قبل ازالة الشعر فهو كريم مهديء ومخدر حائز على تأييد إدارة الغذاء والدواء (FDA). مما يؤكد من فعاليته وضمان مكوناته فلا تؤذي الجلد أو تتسبب في أي ضرر للجسم.

ويعد “Numb Master” كريم تخدير موضعي يستخدم قبل إزالة الشعر فهو يقلل الشعور بالألم الناتج عن إزالة الشعر من الجسم. وليس ذلك فقط فهو فعال في تخفيف الالتهاب الناتج والإصابات التي تحدث للجلد نتيجة لإزالة الشعر بالطرق المتعددة مثل الشمع أو الليزر.

إقرأ ايضا  علاج التهاب الابط بعد ازالة الشعر وأفضل طرق الإزالة

كما أنه يساعد في تخفيف آلام أخرى لأنه كريم تخدير موضعي يقلل من الشعور بالألم. وذلك مثل استخدام الوشم والرسم على الجلد فيتسبب ذلك في ألم شديد. كما يترك التهاب على الجلد ويساعد كريم Numb Master في التخفيف من تلك الآلام والالتهابات. فقط يمكنك وضعه على الجلد قبل التعرض لتلك الأشياء. ومن مميزات هذا الكريم التي تجعل النساء تفضله في التخدير قبل ازالة الشعر هو أنه خفيف ولا يترك أثر دهني على الجلد. كما أن مفعوله يدوم حتى 90 دقيقة.

  • كريم تخدير موضعي “LMX 5

يعد كريم التخدير الموضعي “LMX 5” ضمن قائمة أفضل الكريمات التي تستخدم للتخدير قبل ازالة الشعر. وذلك، لأنه من إنتاج أفضل شركات الأدوية في الولايات المتحدة وهي شركة  Ferndale Labs.

ويعتبر LMX 5 كريم تخدير موضعي لإزالة الشعر. كما أنه مناسب أيضاً للاستخدام في حالات أخرى مثل: العمليات الجراحية التجميلية التي يتم اجراءها على الجلد فيخدر الألم أثناء إجراء العملية أو تخفيف الألم الناتج بعد العملية. وبالطبع يتم استخدامه قبل القيام بعملية إزالة الشعر بالشمع أو إزالة الشعر بالليزر. ويأتي ذلك الكريم ضمن أفضل كريمات التخدير الموضعية قبل ازالة الشعر لاحتوائه على مكونات فعالة في التخدير مثل “ليدوكائين” وبعض المكونات الديناميكية الأخرى التي أثبتت قوتها وفعاليتها في التخدير على الجلد.

ومن مميزات كريم التخدير LMX 5 أنه خفيف ويمتصه الجلد بسرعة كبيرة. كما أنه تأثيره يبقى على الجلد لفترة طويلة تصل إلى ساعتين.

  • جل التخدير الموضعي Topicaine 5

يعد جل Topicaine 5 كريم تخدير موضعي لازالة الشعر فعال ومعروف بقوته في تخدير الألم التي تسببها إزالة الشعر. وذلك، لاحتوائه على نسبة كبيرة من مادة ليدوكائين التي لها تأثير فعال وقوي في تقليل الألم.

وحتى تحصلين على أفضل النتائج من جل التخدير الموضعي Topicaine 5 يمكنك وضع كمية صغيرة من الجل على المنطقة التي تريدين تخديرها قبل ازالة الشعر وتتركيه حتى يجف ويمتصه الجلد. وتصل المدة التي يخدر فيها الجلد من الألم إلى 90 دقيقة كاملة. ومن أبرز مميزات الجل المخدر أنه عبارة عن مادة خفيفة وليس لها لون أو رائحة كريهة. كما أنه معروف بنتائجه الممتازة.

  • جل التخدير Hush Anesthetic

يعد جل التخدير الموضعي “Hush Anesthetic” كريم تخدير موضعي يستخدم قبل إزالة الشعر من بين أشهر الكريمات التي يتم استخدامها قبل إزالة الشعر بالليز أو بالشمع. فهو له شهرة بين النساء لنتائجه الممتازة في التخدير قبل ازالة الشعر.

إقرأ ايضا  اضرار ازالة الشعر بالليزر على المدى البعيد وكيف نتعامل معها

ويحتوي هذا الكريم أيضاً على نسبة كبيرة من المادة القوية في التخدير “ليدوكائين”. وذلك، بالإضافة إلى مكونات طبيعية من النباتات مثل نبات الصبار. ولذلك فهو يأتي ضمن قائمة أفضل الكريمات المستخدمة للتخدير قبل إزالة الشعر.

ومن أهم مميزات جل التخدير الموضعي أنه له مفعول يدوم لوقت طويل يصل إلى ساعتين. كما أنه خفيف ويتم امتصاصه بسرعة ولا يترك أثر دهني على الجلد. وبالإضافة إلى ذلك أنه يحتوي على مواد طبيعية، فعليكي دائماً اختيار المنتجات التي يتم استخدامها على الجلد بعناية بحيث تكون مكوناتها آمنة على الجلد ولا تسبب أي اثار جانبية.

السابق
تقشير الجسم قبل ازالة الشعر بمكونات طبيعية من داخل المطبخ
التالي
طريقة استخدام زيت الزيتون للشعر وكيف تحضر أفضل وصفاته في المنزل بسهولة