الصحة

كريم تفتيح الوجه في اسبوع .. تعرف على أفضل كريمات التفتيح الطبيعية

كريم تفتيح الوجه في اسبوع

في الكثير من الأحيان تؤدي البقع والتصبغات الجلدية ومشاكل البشرة المختلفة إلى تحول لون الجلد إلى لون داكن. وهذا الأمر يقضي على جمال البشرة وجاذبيتها. وفي هذا المقال اخترنا أن نقدم لكم أفضل كريم تفتيح الوجه في اسبوع للحصول على بشرة فاتحة وخالية من العيوب التي تشوه جمالها.

كريم تفتيح الوجه في اسبوع

كريم Wow Fairness

يعتبر هذا الكريم من كريمات التفتيح ذات الفوائد المتعددة. كما أنه يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسيجية. ويساعد على جعل بقع الوجه أخف بكثير ويمنح البشرة مظهر شبابي رائع. بالإضافة إلى ذلك فهو يمنح الجلد مظهر مشرق. ويتم تصنيعه باستخدام مكونات فريدة للحفاظ على نضارة وجمال البشرة. ومن أهم مكوناته الطبيعية هو التوت والزعفران وعرق السوس. كما أنه يحتوي على الأحماض المفيدة وزبدة الشيا للمساعدة على ترطيب البشرة. ومن أهم ما يميزه عن غيره أنه لا يحتوي على الكبريتات أو البارابين أو الزيوت المعدنية والمواد الكيميائية الضارة.

كريم Himalaya Herbals Clear Complexion

من المعروف أن هذا الكريم يمنح البشرة إشراق وتوهج لا مثيل له. نظرًا لأنه لا يحتوي على مواد دهنية. وإنما يحتوي على مكونات طبيعية فعالة تحافظ على رطوبة البشرة وتعالج البقع الداكنة والتصبغات وتنقي البشرة بعمق. ومن أهم ما يتميز به هذا الكريم ما يلي:

  • يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة المفيدة للبشرة
  • يوصي به عدد كبير من أطباء الجلدية
  • لا يحتوي على أي زيوت معدنية
  • لا يحتوي على البارابين، ولكن على الرغم من فوائده المختلفة إلا أنه من الممكن أن يسبب تعرق الجسم بسرعة

St. Botanica Pure Radiance

كريم تفتيح الوجه في اسبوع .. هو عبارة عن كريم مفيد في تفتيح البشرة ومقاومة علامات الشيخوخة وترطيب الجلد. كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامين E و C. بالإضافة إلى فيتامين A. وكذلك الأحماض النباتية وزبدة الشيا للترطيب والكولاجين. وجميع هذه المواد الطبيعية تمنح البشرة الإشراق والرطوبة والجاذبية. كما أنه يجعلها تستعيد مرونتها وجمالها على المدى الطويل مع تسريع عملية تجديد خلايا الجلد والحماية من أشعة الشمس الضارة. وعلى الرغم من التكلفة المرتفعة بعض الشيء لهذا الكريم إلا أنه من أهم الأمور التي يتميز بها ما يلي:

مميزات الكريم

  • يساعد على ترطيب البشرة
  • يحتوي على مواد مضادة لعلامات الشيخوخة
  • يمنح الجلد المرونة
  • لا يحتوي على زيوت معدنية

كريم O3+ Professional

يناسب هذا النوع من الكريمات جميع أنواع البشرة. ومن المعروف أنه يقلل من مشكلة فرط التصبغ بشكل كبير. كما يحمي من أشعة الشمس الحارقة. ويعمل على تفتيح البشرة وتبييضها وتغذيتها والحفاظ على رطوبتها. كما أنه مثالي بشكل كبير للأشخاص الذين يبحثون عن كريم تفتيح نهاري مناسب للاستخدام بشكل يومي.

مميرات الكريم

  • يحتوي هذا الكريم على مادة أكسيد الزنك
  • يناسب البشرة بجميع أنواعها
  • تمتصه البشرة بكل سهولة
  • مناسب خلال السفر
  • يتميز بوزنه الخفيف
  • يساعد على الحماية من أشعة الشمس الضارة

Plum E-luminence Deep Moisturizing Creme

كريم تفتيح الوجه في اسبوع .. يسمى هذا الكريم بكريم الترطيب العميق. وذلك لأنه يجعل البشرة تستعيد نضارتها ورطوبتها خلال يوم واحد. ويتميز هذا الكريم بما يحتوي عليه من نباتات مفيدة مثل البابونج وعباد الشمس والعنب والورد وغيرها من المكونات الطبيعية التي تغذي البشرة. كما أنه يحتوي على فيتامين (هـ) وجلسرين وزيوت طبيعية مثل زيت الجوجوبا المرطب للبشرة الجافة والعادية. ومن أهم مميزات هذا الكريم أنه كريم نباتي بشكل تام، ولكنه لا يناسب البشرة الدهنية بسبب ما يحتوي عليه من زيوت.

Bella Vita PapyBlem Anti-Blemish & Pigmentation

كريم تفتيح البشرة طبي .. هو عبارة عن كريم أو جل يمكن استخدامه سواء في النهار أو الليل. وهو يناسب أنواع البشرة المختلفة. ويحتوي على مضادات الشوائب والبقع الداكنة. ومن أهم مكوناته الطبيعية هو مستخلص فاكهة البابايا ونبات الزعفران لتفتيح البشرة بفعالية. كما يحتوي أيضًا على جل الصبار الذي يعمل على تهدئة البشرة وترطيبها وإصلاح الخلايا التالفة وإعادة الحيوية والإشراق إلى الجلد. بالإضافة إلى ذلك نجد أن هذا الكريم بعمل على تقليل إنتاج دهون البشرة والحماية من أشعة الشمس الحارقة. ومن الممكن أن يسبب هذا الكريم شعور بالوخز لدى البعض.

Lakmé Absolute Perfect Radiance Skin Lightening Day Crème

كريم تفتيح الوجه في اسبوع .. على الرغم من أن هذا الكريم قد لا يناسب البشرة الجافة، إلا أنه يعمل على تفتيح البشرة الدهنية والعادية بشكل رائع بفضل محتوياته من الفيتامينات والبلورات الدقيقة التي تمد البشرة بتغذية رائعة ومظهر مشرق. كما أنه يحتوي على واقي شمس طبيعي ومواد مزيلة للبقع الداكنة وعيوب البشرة وتجعلها ناعمة ونضرة.

"<yoastmark

Garnier Light Complete

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول .. يتميز هذا الكريم بمحتواه من الليمون الذي يخفف من البقع والتصبغات. كما أنه يجعل البشرة مشرقة ويحميها من أشعة الشمس. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على الفيتامينات مثل فيتامين سي. ويتميز بوزنه الخفيف وملمسه الناعم وهذا هو ما يجعل البشرة تمتصه بشكل سريع. ولا يحتوي على أي نوع من أنواع المكونات الكيميائية أو الكحول. وعلى الرغم من جميع الفوائد السابقة إلا أنه غير مناسب لأصحاب البشرة الدهنية.

Lotus Herbals Whiteglow Skin Whitening & Brightening Gel Crème

كريم تفتيح الوجه في اسبوع .. يحتوي كريم لوتس على الكثير من مستخلصات الفواكه التي تعمل على تغذية البشرة بعمق ومنحها مظهر مشرق. كما أنه يحميها من الأشعة فوق البنفسيجية. ويتميز بملمسه الهلامي وتمتصه البشرة بسهولة ويسر مع التحكم في نسبة الدهون التي تنتجها البشرة. ومن أهم ما يميز هذا الكريم أنه غير دهني ويحتوي على إنزيمات الحليب، ولكن يعيبه أنه يحتوي على العطور الصناعية والبارابين.

L’Oreal Paris Skin Perfect Anti-Imperfections + Whitening Cream

لا يقل هذا الكريم أهمية عن ما سبق ذكره من الكريمات. فهو يعطي البشرة نقاء وجمال ويفتح من لونها بشكل ملحوظ وفي مدة لا تتجاوز الأربع أسابيع مع الاستخدام المنتظم. ويحتوي هذا الكريم على مواد فريدة وفيتامينات وعناصر أساسية تحسن من مظهر البشرة. وتساعد على علاج العيوب والعلامات لإضفاء مظهر صحي ومشرق على الوجه. ويتميز هذا الكريم بسهولة امتصاصه وبكونه يحتوي على حمض الساليسيليك. كما أنه يمنح البشرة ما تحتاج إليه من رطوبة ويعمل على علاج البقع الداكنة، ولكن يعيبه أنه يحتوي على مواد كحولية.

كريم Olay White Radiance Advanced Brightening Intensive Cream

كريم تفتيح الوجه في اسبوع .. يساعد هذا الكريم الرائع على تفتيح جميع البقع الداكنة الموجودة على البشرة. ويحمي الجلد من أشعة الشمس الضارة. بالإضافة إلى ذلك فهو يغذي البشرة ويعزز مظهرها المشرق في عدة أيام قليلة. ويتميز بأنه غير دهني وذو وزن خفيف، ولكن يعيبه ما يحتوي عليه من كحول وبارابين.

كريم Pond’s White Beauty Anti Spot Fairness Day Cream

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني .. يحتوي هذا النوع من الكريمات على تركيبة فعالة تعالج البقع الداكنة وآثار الجروح والحروق القديمة. وتعيد للبشرة جمالها ونضارتها. كما أن هذا الكريم يحمي من أشعة الشمس. ويناسب أصحاب البشرة الدهنية. بل ويتميز بأنه من الكريمات المائية الخفيفة التي تحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم، ولكنه لا يناسب أنواع البشرة الأخرى ويحتوي على الكحول والبارابين.

كريم Olay Natural White Glowing Fairness Cream

كريم تفتيح الوجه في اسبوع .. يحتوي هذا الكريم على مجموعة رائعة من فيتامينات تمنح البشرة الصحة والإشراق. وهو يعمل على تفتيح البشرة والحفاظ على رطوبتها وحمايتها من أشعة الشمس الضارة. كما أن له دور فعال في علاج مشاكل البشرة بفضل ما يحتوي عليه من مضادات أكسدة وهو يناسب البشرة الدهنية بشكل كبير ولكنه لا يناسب البشرة الجافة ويحتوي على البارابين والكحول.

أمور لابد من مراعاتها قبل القيام بشراء كريمات التفتيح المختلفة والمواد الهلامية

نوع البشرة

يعتبر نوع البشرة من العوامل الهامة التي لابد أن يضعها كل فرد في اعتباره قبل أن يهم بشراء أي كريم لتفتيح البشرة والعناية بها. كما أن كل كريم له خصائصه ومكوناته الخاصة التي تناسب أنواع معنية من البشرة. تعرف على نوع بشرتك أولاً سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة. وبعدها يمكنك اختيار الكريم المناسب.

مكونات الكريم

عليك أن تتحقق أولاً من قائمة مكونات كريم التفتيح قبل الشراء، على أن تكون المكونات طبيعية ومفيدة مثل جل الصبار والنيم والزيوت الطبيعية وغيرها من المواد الآمنة تمامًا على البشرة. مع تجنب اختيار المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية ومكونات صناعية. ويفضل استشارة طبيب الجلدية قبل اختيار أي منتج خاصة في حالة البشرة الحساسة. فإذا كانت بشرتك حساسة من أي نوع من المواد فلابد من تجنب استخدام الكريم الذي يحتوي عليها.

ملاحظة الآثار الجانبية للكريم

كريم تفتيح الوجه في اسبوع .. بالرغم من أن جميع الكريمات الخاصة بالتفتيح المذكورة في هذا المقال تم اختبارها وأثبتت فعاليتها. إلا أنها من الممكن أن تسبب بعض الآثار الجانبية. لذلك، عليك أن تقوم بقرائة جميع التقييمات الخاصة بالمنتج قبل الشراء.

العطور

قم باختيار منتج لطيف برائحة معتدلة وتجنب الكريمات التي تحتوي على عطور نفاذة ومزعجة لأنها غير مريحة للبشرة.

لاحظ سعر المنتج

من المعروف أن سعر أي منتج يعتمد عما بداخله من مواد، ففي الغالب نجد أن الكريمات التي تحتوي على مكونات ذات جودة عالية يكون سعرها أعلى من غيرها. ومن الضروري أن لا يتم شراء أي منتج رخيص للغاية لأنه قد يحتوي على مكونات غير مفيدة لصحة البشرة.

سمعة العلامة التجارية

عليك أن تهم بشراء المنتجات ذات السمعة الجيدة والتي تنتمي لعلامة تجارية معروفة، والابتعاد التام عن المنتجات مجهولة المصدر.

السابق
اسباب اسمرار الوجه عن باقي الجسم وطرق علاج هذه المشكلة
التالي
كيف اعرف بشرتي دهنيه او جافه او مختلطه باستخدام طرق بسيطة