الصحة

كريم اساس للبشرة الدهنية طبي.. تعرف على أفضل الأنواع المتاحة والمناسبة

كريم اساس للبشرة الدهنية طبي

يعاني أصحاب البشرة الدهنية دائماً من صعوبة الحصول على مستحضرات تجميل مناسبة لبشرتهم. لذلك، يلجؤون دائماً للسؤال المعتاد وهو كيف يمكن الحصول على كريم اساس للبشرة الدهنية طبي ؟ حيث أن البشرة الدهنية لا يناسبها أي نوع من مستحضرات التجميل العامة، ولكن من الضروري الحصول على منتجات تمنع ظهور الطبقة الزيتية المزعجة على البشرة.

وليس ذلك فقط فمن الأفضل أن تكون المستحضرات المستخدمة طبية حتى تحافظ على البشرة ولا تضرها، فيكون حينها دور كريم الأساس هو الحفاظ على بشرة مشرقة وفاتحة وغير لامعة ومكياج ثابت طوال اليوم بالإضافة إلى الحفاظ على البشرة من المواد الكيميائية. لذا، سوف نذكر لكي عزيزتي في هذا المقال أفضل أنواع كريمات اساس للبشرة الدهنية طبية يمكنك استخدامها للحافظ على مظهر بشرتك وصحتها.

أفضل أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية طبي

  • كريم أساس “ميك اب فور ايفر” .. كريم اساس للبشرة الدهنية طبي

يعتبر كريم أساس “مات فيلفيت من ميك اب فور ايفر” من أفضل كريمات الأساس المناسبة للبشرة الدهنية فهو يحافظ على طبقة الدهون التي تفرزها البشرة ويجعلها غير ظاهرة بشكل سيء في مظهر البشرة. كما أنه يحافظ على اللمعان الطبيعي للبشرة والذي يعطيها مظهر جذاب وطبيعي.

ويعطي كريم أساس ميك اب فور ايفر تغطية جيدة جداً للبشرة كما يمنع المظهر المتكتل عليها ويخفي الحبوب من البشرة، فهو أفضل كريم اساس للبشرة الدهنية على الإطلاق.

  • كريم اساس للبشرة الدهنية طبي .. “جورجيو ارماني”

كريم أساس جورجيو ارماني المميز والمناسب للبشرة الدهنية من أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية لأنه يعطي مظهر غير لامع ويخفي الطبقة الدهنية التي تفرزها البشرة كما أنه يحافظ على البشرة ضد العوامل الجوية المختلفة وأيضاً أشعة الشمس الضارة.

كما يحافظ كريم اساس للبشرة الدهنية طبي مثل “جورجيو ارماني” على مظهر البشرة المشرق حيث أنه يخفي عيوب البشرة المتعددة من الخطوط البيضاء والتجاعيد، ويجعل البشرة في مظهر جذاب.

  • كريم أساس “مينيرالز مات” .. كريم اساس للبشرة الدهنية طبي

تعد تركيبة كريم أساس “مينيرالز مات” من أفضل تركيبات كريمات الأساس المناسبة للبشرة الدهنية، فهو ليس فقط كريم أساس مصمم ليستخدم كمستحضر تجميلي للبشرة فقط بل أنه أيضاً كريم علاجي للبشرة الدهنية فهو مصمم ليحافظ على طبقة الجلد من العوامل الخارجية كما به نسبة كبيرة من المكونات التي تعمل كواقي للشمس حتى يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة.

كما يصبح الكريم ناعماً على البشرة بعد فرده عليها ويغطي مظهر المسام الواسعة الذي يشوه مظهر البشرة الدهنية عند وضع أي مكياج لذلك يعتبر أفضل كريم اساس للبشرة الدهنية طبي.

  • كريم أساس “إنفاليبل” من لوريال باريس

يعرف كريم أساس “إنفاليبل” من لوريال باريس بانه أكثر كريمات الأساس التي تعطي مظهر غير لامع للبشرة حيث أن البشرة الدهنية تكون لامعة بالطبع من طبقة الدهون التي تفرزها، فهو يساعد على إخفاء تلك اللمعة.

  • كريم أساس “إستي لودر

يعرف كريم أساس “إستي لودر” أنه من أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية طبي خاصة في  فصل الصيف، فهو أكثر وقت تفرز فيه البشرة الدهنية طبقة من الدهون حيث يعمل هذا الكريم على إخفاء لمعان البشرة والسيطرة على الدهون عليها.

وينصح بكريم الأساس “إستي لودر” للبشرة الدهنية في العموم وفي وقت الصيف والحر بوجه خاص، فهو يمنع تكون الطبقة الزيتية التي تفرزها البشرة الدهنية نتيجة التعرض للحرارة والتعرق.

  • كريم اساس “مايبيلين فيت مي”

يعتبر كريم الأساس مايبيلين فيت مي من أكثر كريمات الأساس شهرة لدى النساء حيث يُعرف بقدرته على إخفاء المسام الواسعة في البشرة الدهنية كما يزيل البقع من البشرة ويعالج لمعان البشرة الذي يظهر بسكل سيء.

  • كريم الأساس للبشرة الدهنية “لوراك

يحتوي كريم اساس “لوراك” على مجموعة من الفيتامينات الهامة مما يجعله ليس فقط مستحضر تجميل للبشرة الدهنية بل هو أيضاً كريم طبي علاجي يمد البشرة بالفيتامينات التي تحتاجها حتى يحافظ على البشرة ويعطيها مظهر جذاب وجميل وفي نفس الوقت يمدها بالفيتامينات الهامة التي تعتبر كعلاج للبشرة يظهر فوائده على المدى الطويل.

وتشمل تلك الفيتامينات المغذية للبشرة فيتامين E و A المعروفين بفوائدهما المتعدد للبشرة من الحماية من التجاعيد والتصبغات والبقع الداكنة، كما يحتوي كريم اساس للبشرة الدهنية طبي من لوراك على مستخلص البابايا الذي يترك البشرة بلا مسام واسعة ويحارب ظهور التجاعيد.

كريم اساس للبشرة الدهنية طبي

  • كريم اساس “كلينيك” السائل

تتعرض البشرة الدهنية لمشاكل متعددة ومزعجة من أبرزها الإحمرار الذي يكون ناتج عن التعرض للشمس أحياناً أو بسبب الإصابة بحب الشباب فهي معروف أنها بشرة معرضة لظهور حب الشباب بشكل كبير.

ويساعد كريم الأساس السائل من كلينيك كونه أحد كريمات الأساس للبشرة الدهنية طبي في التخفيف من الإحمرار الناتج عن ظهور الحبوب في البشرة الدهنية، بالإضافة إلى أنه يعطي البشرة طبقة رائعة من التغطية ويقلل من ظهور اللمعان في البشرة الذي ينتج عن تعرض البشرة الدهنية للشمس وافراز طبقة من الدهون تعطي مظهر مزعج وسيء للبشرة.

السابق
كيفية زيادة مادة الميلانين للشعر.. تعرف على علاج نقص الميلانين بالأعشاب
التالي
تقشير الجلد بعد حروق الشمس باستخدام مواد طبيعية مفيدة للبشرة