من نحن

موسوعة كوم هو موقع عربي شامل يهدف إلى إثراء المحتوى العربي على الإنترنت. ويختص الموقع بتغطية العديد من الجوانب والمواضيع التي يبحث عنها أي قارئ في الوطن العربي، حيث يشتمل الموقع على العديد من الأقسام، من ضمنها الثقافية، والطبية، والدينية، والأدبية، والتاريخية، والإجتماعية، والتوعوية، والنفسية، والسياحية، والقانونية، والمالية، والرياضية، والقصصية، واللغوية، والغذائية، والتكنولوجية، والعلمية، والتجميلية، وغيرها من الموضوعات الشيقة التي تهم جميع الباحثين على شبكة الإنترنت.

 

يندرج تحت كل قسم من هذه الأقسام المئات من المقالات التي تمت صياغتها بواسطة كتاب مختصّون في هذه المجالات. كما تتم مراجعة هذه المقالات ودراستها والتأكد من صحتها من قبل فريق التحرير المميز للموسوعة، وذلك من أجل تحقيق توافق المنطق الديني أو الإجتماعي أو الأدبي أو العلمي وغيره. كما يعمل فريق التحرير على مواءمة هذه المقالات مع سياساتِ النشر المتعارف عليها دولياً والتي تخضع لها أكبر المواقع العالمية والعربية،وذلك بهدف تقديمها للقارئ بأفضل وأدق وأصح طريقة ممكنة.

 

يتألف موقع موسوعة كوم من طاقم إداري وتحريري يضم نخبة من الكتاب والمؤلفين وناقدي المحتوى، حيث يعملون جميعاً كخلية نحل على مدار 24 ساعة في خدمة القارئ العربي. ويبذل فريق موقع الموسوعة كوم جهود كبيرة من أجل إثراء المحتوى العربي بشكل يخدم قرائه، وينافس ما تقدمه كبرى المنصات العالمية من جودة ودقة وصحة وأمانة دقة وأمانة.

 

ونظراً لضآلة المحتوى العربي الرقمي ورداءة جودته مقارنة بالمحتوى العالمي؛ حيث بلغت نسبة المحتوى العربي الموجود على الإنترنت فقط 3% من المحتوى العالمي، رغم العدد الهائل من المستخدمين العرب للإنترنت، وبالنظر إلى ما تحتويه هذه النسبة من معلومات غير صحيحة ومغلوطة، فقد التزم موقع موسوعة كوم بتفعيل دوره في إثراء المحتوى العربي بمختلف المواضيع التي يتم البحث عنها من قبل القارئ العربي.