تقنية

افضل مشغل فيديو لعرض الأفلام والمسلسلات على الكمبيوتر والموبايل

افضل مشغل فيديو

افضل مشغل فيديو. هناك المئات من تطبيقات تشغيل الفيديو والتي تتفاوت في إمكانياتها والخواص التي توفرها لمستخدميها. وهناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر. وهناك أنواع أخرى والتي يمكن استخدامها لتشغيل الفيديوهات على جهاز الهاتف النقال أو الكمبيوتر اللوحي. وقبل القيام بتحميل أي تطبيق أو برنامج يتوجب عليك استعراض عدة أنواع منها وذلك لاختيار أقوى مشغل فيديو والذي يتناسب مع احتياجاتك.

تعرف على افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020

1- برنامج potplayer

يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من المميزات الرائعة. حيث يقدم أقصى أداء وتجربة خفيفة من أجل تعزيز مشاهدة الفيديوهات. كما يمكن تشغيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد. كما أن هذا البرنامج يأتي معه اختصارات لوحة المفاتيح المدمجة ومفاتيح الاختصار.

2- برنامج Media Player Classic

يعتبر هذا مشغل وسائط كلاسيكي كما يعتبر افضل مشغل فيديو. كما أنه يعد بديل مميز ل Windows Media player. كما أنه يتضاعف كمشغل أقراص دي في دي، كما يقوم بتوفير خيارات تنزيل الترجمة.

 3- برنامج GOM Player

يمتلك هذا البرنامج جميع الوظائف الرئيسية كما يأتي معه الكثير من المميزات مثل تأثيرات الصوت والتحكم في السرعة و التقاط الشاشة والتكرار. كما أنه يمنح خيار لتغيير المظهر، كما أنه بديل متميز لمشغل وسائط الويندوز. كما يمكنك من خلاله تنزيل الترجمات، وكذلك الاستمتاع بمشاهدة البرامج التليفزيونية والأفلام.

4- برنامج Movies and TV

يتميز هذا البرنامج بمظهر بسيط وأنيق يساعد في إدارة مقاطع الفيديو الشخصية على الكمبيوتر. كما أنه يوفر مجموعة من المميزات الفريدة مثل دعم Xbox ويدعم عدد قليل من التنسيقات. كما يتميز بوضع صغير بحيث تكن مقاطع الفيديو دائما في المقدمة.

5- برنامج Kodi

يعد هذا البرنامج افضل مشغل فيديو، حيث أنه من البرامج المجانية ومفتوحة المصدر كما أنه قابل للتخصيص. ويعمل هذا البرنامج على تشغيل جميع تنسيقات الموسيقى والفيديو والعديد من الوسائط الأخرى. كما أنه يحتوي على مكونات إضافية بحيث يمكن استخدامها بهدف توسيع المميزات به.

6- برنامج DiVX Player

يمكنك من خلال هذا التطبيق الاستماع إلى مقاطع فيديو 4K. كما تقوم مكتبة الوسائط الخاصة به بتتبع محتوى الفيديو الخاص ودعم الصوت. كما يمكنك التبديل بين الموسيقى التصويرية دون أي تعب أو جهد. حيث أنه يحتوي على ميزة استئناف التشغيل.

7- برنامج Bs Player

يعتبر هذا البرنامج من أقدم برامج تشغيل الفيديوهات. ويتميز بسهولته، وسهولة التحكم في من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج. وهذا البرنامج يدعم حزمة من الكودك والتي تساعدك في تشغيل الصيغ المتعددة. كما أنه يدعم صيغ الفلاش والفيديو، وصيغ الترجمة المختلفة. كما يوفر مجموعة من الأدوات المميزة مثل تكبير أو تصغير الشاشة من خلال الماوس، ويدعم الكثير من اللغات وأهمها اللغة العربية.

8- برنامج QQ Player

يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تقسيم ودمج مقاطع الفيديو والصوت. كما يمكن الحصول على لقطات الشاشة المعروضة للبرنامج. ويمكنك من خلاله إنشاء قوائم تشغيل خاصة. ويمكن الحصول على جميع صيغ الفيديو والصوت. ويوجد بداخل هذا البرنامج مجموعة من التأثيرات التي تعمل على تحسين عرض الفيديو والتحكم في درجة الصوت. كما يمكنك أخذ لقطات سكرين شوت، وتوجد منه نسختين باللغة العربية والانجليزية.

9- برنامج VLC Media Player

يعتبر هذا البرنامج من أهم و افضل مشغل فيديو حيث أنه يستخدم في تشغيل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو. كما أنه يحتوي على مميزات جعلته من البرامج المفضلة ومنها التحكم في ما يتم عرضه على البرنامج ويدعم جميع صيغ الملفات الصوتية وأيضا مشاهدة ملفات البث المباشر ودعم اللغة العربية والتحكم في درجة الصوت وإمكانية تعديل الجودة وإضافة لمسات جمالية على مخرج الصوت، كما أن هذا البرنامج يتم تحديثه باستمرار.

10- برنامج ALl Player

هذا البرنامج يسمح بمشاهدة جميع الأفلام، ويدعم جميع اشكال ملفات الوسائط، كما أنه يدعم الملفات المضغوطة RAR. كما تشمل وحدة التحديث شكل دوري من التحديثات. كما يمكن هذا البرنامج من دمج ملفات الصوت، ويتيح عمل أفلام مدمجة مع ملفات Divx.

افضل مشغل فيديو
افضل مشغل فيديو

11- برنامج Mobo player 

يعتبر هذا البرنامج من برامج الفيديو حيث أنه يتمتع بواجهة نظيفة ويملك عناصر تحكم مباشرة. كما أن هذا البرنامج لديه القدرة على إنشاء GIF. كما أنه يساعدك على خيار حفظ الفيديو بأقل درجة ويمكن من خلاله الإبحار في الأفلام ومقاطع الفيديو.

12- برنامج 5K player

يقوم هذا البرنامج بتشغيل جميع أنواع مقاطع الموسيقى والفيديو حيث أنه يتوفر بواجهات سهلة وبسيطة. كما يمكن من خلال هذا البرنامج استيراد مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع الويب مثل الفيسبوك واليوتيوب.

13-برنامج acg player

هو مشغل فيديو ممتاز حاصل على ثقة الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ويحتوي البرنامج المصمم للعمل على أنظمة تشغيل ويندوز على العديد من الخواص والمؤثرات الصوتية والبصرية كما يوفر أيضاً إمكانية تشغيل ملفات الترجمة.

14-برنامج Mx player

تم تصميم إصدارين من برنامج Mx player حيث يصلح الإصدار الأول للعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز. بينما تم تصميم الإصدار الثاني للعمل على أجهزة الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. ويحتوي البرنامج الذي يصنف أحد أفضل مشغل فيديوهات على الكثير من المزايا التي تساعدك على مشاهدة الفيديوهات بدقة FHD أو HD

15-برنامج kmplayer

إذا كنت تبحث عن أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر فربما يكون برنامج kmplayer هو الخيار الأفضل لك. حيث يدعم هذا البرنامج تشغيل العديد من صيغ الفيديو من أهمها صيغة 3D. كما يمكن أيضاً التحكم في سرعة تشغيل الفيديو وفقاً لحاجة المستخدم، ويمكن أيضاً استخدامه لعمل فيديوهات بث مباشر. وأخيراً فإن البرنامج يتضمن حوالي 20 لغة من ضمنها اللغة العربية.

تحميل افضل برنامج فيديو للكمبيوتر مجانا

تعد خطوات تثبيت افضل مشغل فيديو  HD للكمبيوتر من الخطوات البسيطة كما يتم التحميل في ثواني معدودة، حيث يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي ثم الضغط على التحميل ثم الانتظار قليلا حتى الانتهاء من عملية التحميل ثم بعد ذلك قم بفتح البرنامج فورا الذي قمت بتحميله ثم اختيار لغة التثبيت، ثم بعد ذلك قم بالموافقة على شروط استخدام البرنامج على الكمبيوتر من خلال وضع علامة موافق ثم اختيار التالي، ثم بعد ذلك قم بتحديد مكان تثبيت البرنامج على الكمبيوتر.

السابق
بعد شهر من التكميم شنو اكل جدول غذائي كامل تعرف على التفاصيل
التالي
معرفة رقم المتصل لن تزعجك بعد الآن يمكنك التعرف على المكالمات المجهولة المصدر