السفر والسياحة

أفضل فنادق شرم الشيخ العشرة لكل محبي السفر حول العالم

أفضل فنادق شرم الشيخ

أفضل فنادق شرم الشيخ هو أحد المقالات المهمة لكل من يبحث عن أفضل الفنادق في مدينة السلام. تجدون هنا أفضل 10 فنادق ومنتجعات مدينة شرم الشيخ. وتتميز هذه الفنادق بأنها تطل على البحر الأحمر مباشرة. وتضم أيضاً مجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب الرياضية التي يحتاجها كل محبي السفر و السياحة حول العالم.

إقرأ أيضاً عن: اكثر مدينة سياحية

أفضل 5 منتجعات مميزة بمدينة شرم الشيخ:

  • منتجع ريكسوس بريميوم سيجيت:

يقع الفندق على بعد 9 كم من مطار مدينة شرم الشيخ الدولي. ويبعد منتجع ريسكوس عن مركز خليج نعمة للتسوق بحوالي 18 كم تقريباً، مما يُسهل عملية التسوق لجميع النزلاء. ويُعد منتجع ريسكوس أحد أهم وأبرز المنتجعات الخمس نجوم الفاخرة الموجودة في مدينة شرم الشيخ. ويقع هذا المنتجع الفخم على الواجهة البحرية بين أشجار النخيل. يتميز المنتجع بشاطئ خاص ومنتزه مائي مميز.

بالإضافة إلى أن المنتجع يوفر مجموعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية، حيث يبلغ عدد المسابح الخارجية فقط 7 مسابح. كما يوفر أيضاً خدمة الواي فاي المجانية لكل النزلاء في جميع أنحاء المنتجع. وتتميز غرف الفندق بأنها تحتوي على شرف أو تراس مميز يطل على الحديقة. ويوجد بكل غرفة من غرف الفندق تليفزيون خاص وخزنة وحمام خاص. وتتميز هذه الغرف بالتصميم والديكور الراقي والعصري. كما يحتوي المنتجع أيضاً على ميني بار، والذي يتم تعبئته مجاناً بشكل يومي.

مطاعم وتجهيزات وخدمات

ويوجد بالمنتجع أيضاً ستة مطاعم، بما في ذلك المطعم المخصص للبوفيه المميز والكبير. كما يضم ثمانية بارات كبيرة تقدم جميع المشروبات المميزة المحلية والمستوردة. ولأن منتجع ريكسوس يهتم بجميع عملائه، فقد وفر لكل النزلاء سبا مميزة تشمل جميع الخيارات المناسبة للاسترخاء، مثل عمل مساج وتدليك للجسم بالكامل، وماسكات للوجه، وحمام تركي خاص، وغرفة ساونا. كما يوفر المنتجع مركزاً للتجميل وسبا خاصة بالنساء. فهو من أفضل فنادق شرم الشيخ الرائعة والمميزة.

ويضم منتجع ريكسوس أيضاً صالة جيم مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الازمة. كما يوفر العديد من الملاعب الترفيهية مثل ملعب التنس. بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع برياضة الغوص والغطس وكرة القدم وكرة الطائرة على الشاطئ. ويحتوي المنتجع أيضاً على مكان واسع للأطفال يشتمل على غرف ألعاب ومطعم خاص للأطفال وحمامات سباحة خاصة. كما يشتمل أيضاً على نادي للشباب من عمر 13 عاماً.

إقرأ أيضاً عن: رحلات تركيا 

أفضل فنادق شرم الشيخ
منتجع ريسكوس بريميم
  • منتجع فور سيزون:

يقع منتجع فور سيسزون على بعد 20  دقيقة بالسيارة من مركز خليج نعمة للتسوق، وعلى بعد 40 دقيقة من السوق القديم لمدينة شرم الشيخ. ويُعد منتجع فور سيسزون من أحد أهم وأفضل منتجعات شرم الشيخ. ويضم المنتجع حوالي أربع حمامات سباحة واسعة ومميزة. كما يضم ثلاث صالات سبا مكونة من أفضل الأجهزة المختارة للاسترخاء والراحة. وتشتمل هذه الأجهزة على العديد من الوظائف الخاصة بعمل جلسات التدليك والمساج للجسم وماسكات للوجه.

كما يضم المنتجع العديد من الغرف والشاليهات المطلة على البحر الأحمر. وتشمل كل غرفة صالون للجلوس وتليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار يتم تجهيزه يومياً مجاناً. بالإضافة إلى أن كل شاليه يحتوي على حمام سباحة خاص وتراس بحري.

مطاعم وتجهيزات

ويشتمل الفندق على خمسة مطاعم كبيرة ومجهزة بأحدث التجهيزات، مما يجعلك تستمتع بتناول طعام لا مثيل له. ويُقدم الفندق مأكولات من المبطخ الإيطالي والعالمي. بالإضافة إلى ذلك، فيمكنك تناول أفضل المشروبات على البارات المطلة على حمام السباحة أو المطلة على المناظر الطبيعية الخلابة التي يتميز بها المنتجع.

كما يحتوي منتجع فور سيسزون على أحدث الصالات الرياضية المجهزة بأحدث المعدات. بالإضافة إلى أن الفندق يتيح لك فرصة الاستمتاع والاستفادة من الأنشطة المختلفة مثل الغوص والغطس وغيرهم. فالفندق من أفضل فنادق شرم الشيخ التي يتوافد عليها السياح كل عام.

إقرأ أيضاً عن: مناطق سياحية هامة

أفضل فنادق شرم الشيخ
منتجع فور سيسزون
  • منتجع شاطئ بيراميزا

يقع منتجع شاطئ بيراميزا في شرم الشيخ على بعد 7 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد 15 دقيقة من مركز خليج نعمة للتسوق. يشهد المنتجع العديد من المناظر الساحرة والخلابة. ويعتبر من أهم وأبرز منتجعات شرم الشيخ.

ويتميز المنتجع بشاطئ خاص مطل على البحر الأحمر مباشرة. كما يضم خمس حمامات سباحة مميزة، بما في ذلك حمام سباحة داخلي. وتشتمل جميع غرف وشاليهات المنتجع على مكيفات فاخرة وشاشات خاصة وخزن للأمان كما يضم المنتجع ميني بار خاص يتم تجهيزه يومياً مجاناً.

المطاعم والخدمات

كما يضم المنتجع حوالي ثلاثة مطاعم مميزة، حيث تُقدم أشهى المأكولات المتنوعة والتي تمثل مختلف الأذواق والثقافات، مثل الايطالية والهندية والتركية وغيرها. بالإضافة إلى أنه يمكنك الجلوس على البارات المميزة والاستمتاع بأفضل المشروبات الطبيعية. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية للنزلاء في جميع المناطق التابعة له. لذلك، يعتبر الفندق من أفضل فنادق شرم الشيخ والتي يتوافد عليها أعداد كبيرة من السياح كل عام من مختلف دول العالم.

أفضل فنادق شرم الشيخ
منتجع شاطيء بيراميزا
  • منتجع لو رويال هوليداي

يقع منتجع لو رويال هوليداي على بعد 8 دقائق من السوق القديم، وعلى بعد 10 دقائق من ميدان سوهو سكوير. كما يبعد عن مطار شرم الشيخ بحوالي 10 دقائق. ويقع هذا المنتجع في خليج نعمة، حيث يستطيع النزلاء التمتع بمشاهدة مياه البحر الأحمر الزرقاء والتسوق من أفضل الماركات العالمية. ويتميز المنتجع بجماله الفريد والجذاب حيث تتميز ألوانه بالهدوء والديكور العصري الحديث.

ويوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية لجميع النزلاء. كما يضم العديد من الأماكن الترفيهية مثل حمامات السباحة الخارجية والحدائق المائية ومنطقة شاطئ خاصه بالمنتجع. علاوة على ذلك، يوفر المنتجع صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

التصميمات

وتتميز الوحدات الموجودة بالمنتجع بروعة تصميمها الجذاب، حيث تحتوي كل غرفة على شاشة خاصة وميني بار وحمام خاص مجهز بأحدث التقنيات العصرية. بالإضافة إلى أن المنتجع يحتوي على المطاعم الكبيرة، كما يتميز بتنوع الأكلات التي يقدمها للنزلاء. ويقدم المنتجع العديد من الأطباق اليابانية والهندية والعالمية. ويضم المنتجع حوالي أربعة بارات والتي تطل على أروع المناظر الطبيعية الخلابة.

أهم فنادق شرم الشيخ
منتجع لو ريال هوليداي
  • رويال الباتروس مودرنا

يقع منتجع رويال الباتروس مودرنا على بعد 16 كم عن مطار مدينة شرم الشيخ الدولي. ويتميز المنتجع بتصميمه العصري والمميز. ويضم المنتجع العديد من الوحدات المميزة المطلة على شواطئ البحر الأحمر والمناظر الخلابة. وتحتوي كل غرفة على مناطق مخصصة للجلوس ونوافذ واسعة تطل على التراس وأيضاً على حمام سباحة خاص مزود بجميع الإمكانيات الحديثة.

ويضم المنتجع عدة مسابح مميزة تطل على الشواطئ الرائعة لخليج نبق. كما يحتوي المنتجع على وحدات خاصة مفروشة بأفضل المفروشات للضيوف. كما يوجد أمام حمامات السباحة أماكن عصرية ومميزة للاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات الباردة تحت ضوء الشمس.

خدمات المنتجع

بالإضافة إلى أن مكاتب الاستقبال بالمنتجع تعمل بشكل متواصل على مدار 24  ساعة من أجل خدمة النزلاء. فخدمات المنتجع تجعله من أفضل منتجعات شرم الشيخ المميزة. ويشتمل المنتجع على مطاعم داخلية وخارجية حيث يقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية. ومن ناحية أخرى، يساعدك موظفي الفندق في تجهيز وترتيب الأنشطة المختلفة مثل الغوص والغطس وركوب الخيل والدراجات وغيرها.

إقرأ أيضاً عن: اكثر مدينة سياحية

أهم فنادق شرم الشيخ
منتجع رويال الباتروس مودرنا

الفنادق الخمس نجوم:

  • موفينبيك

يقع فندق موفنبيك الفخم في مكان مميز على بعد 8 دقائق من مطار مدينة شرم الشيخ الدولي. يضم الفندق حوالي خمسة شواطئ مميزة وفريدة من نوعها. فمن المعروف أن المسبح الخاص بالفندق في منتهى الفخامة والرقي وبه العديد من المعالم المميزة.

تطل وحدات الفندق على المناظر الرائعة لخليج نعمة. كما أن غرف الفندق تتميز بتناسق الوانها والديكورات الخاصة بها، فضلاً عن أنها مجهزة بأفضل الأدوات والمعدات. ويحتوي الحمام الخاص بهذه الغرف على مغسلة حجرية وتجهيزات خاصة.

ويضم الفندق حوالي خمسة مطاعم مميزة وواسعة. بالإضافة إلى أن الفندق يتميز بتقديم جمع المأكولات الشرقية والمحلية، وأيضاً بعض المأكولات العالمية مثل الهندية. كما يقدم المطعم الأطباق بطريقة رائعة لا مثيل لها.

يحتوي الفندق على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الدراجة والخيل والغوص والغطس أيضاً. لذلك، سيستمتع كل محبي ركوب الخيل بممارسة هذه الرياضة داخل منتجع الفندق. وأثناء إقامتك بالفندق، يمكنك رؤية العديد من المناظر الطبيعة الخلابة والبحرية الجميلة. كما يضم الفندق أيضاً صالات رياضية مجهزة على أكمل وجه وملاعب للتنس وجاكوزي.

إقرأ أيضاً عن: فندق موفينبيك مكة

فنادق شرم الشيخ
فندق موفينبيك
  • هيلتون شلالات

يقع فندق هيلتون شلالات على بعد 23 دقيقة من مطار مدينة شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد 5 .6  كم فقط من وسط مدينة شرم الشيخ. وهو أحد أشهر وأفضل فنادق شرم الشيخ من حيث الخدمة وجمال الموقع والخدمات التي يوفرها. يضم هيلتون شلالات شاطئ مميز وخاص، حيث يطل شاطئ الفندق على البحر الأحمر مباشرة. كما يحتوي أيضاً على 8  حمامات سياحة خاصة داخل وخارج الفندق، بالإضافة إلى مركز خاص للغوص.

تطل وجهات وحدات الفندق على شواطئ البحر الأحمر أو حدائق الفندق المليئة بالمناظر الخلابة. ويضم الفندق صالات رياضية مجهزة بأحدث التجهيزات ونادي صحي لممارسة الرياضة. كما يتوفر ملعب للتنس والعديد من حمامات السباحة لممارسة الرياضات المائية والغطس. ويقدم الفندق أيضاً العديد من العروض المسرحية للنزلاء يومياً.

ويضم الفندق أربعة مطاعم مميزة تقدم أشهى الأكلات والأطباق الشرقية والغربية. ويقدم المطعم، والذي يطل على حمام سباحة، أشهى المأكولات الإيطالية العصرية.

أجمل فنادق شرم الشيخ
فندق هيلتون شلالات
  • أيلاند فيو ريزورت

يقع فندق أيلاند فيو ريزورت في مكان مميز جداً حيث يبعد 10 دقائق عن خليج نعمة وعن مطار مدينة شرم الشيخ الدولي بحوالي 13 دقيقة. كما يقع الفندق على بعد 50 متر فقط من ميدان سوهو سكوير. ويعد الفندق من أجمل وأفضل فنادق شرم الشيخ المميزة للسياح.

تطل جميع وحدات الفندق على حمامات السباحة الخاصة. كما تشتمل كل وحدة على شاشة خاصة ومكتب وميني بار وحمام خاص مجهز بأجهزة عصرية تتناسب مع الزوق الرفيع للنزلاء. يضم الفندق شاطئ خاص وحوالي خمسة حمامات سباحة خاصة ومميزة على شكل بحيرة.

مطاعم وأنشطة ترفيهية

بالإضافة إلى أن فندق أيلاند يضم عدة مطاعم مميزة وجذابة، والتي تقدم أشهى المأكولات. كما يضم العديد من المقاهي والبارات للاستمتاع بأفضل المشروبات المنعشة.

ويعتبر فندق أيلاند من أهم وأجمل فنادق شرم الشيخ. فهو يضم العديد من الأنشطة الترفيهية مثل البلياردو والغطس والغوص وملاعب التنس. كما يشمل مجموعة مختارة من الصالات الرياضية المجهزة بأحدث التجهيزات، وأيضاً مراكز التجميل والسبا.

فندق أيلاند فيو ريزورت
  • تروبيتل نعمة باي

يقع فندق تروبيتل نعمة باي في خليج العقبة للتسوق، وعلى بعد 13 دقيقة من خليج نبق وراس محمد. يعد الفندق أحد أبرز و أفضل فنادق شرم الشيخ، حيث يفضله العديد من السياح. ويتميز الفندق بتصميمه الرائع والمتميز. حيث يضم حوالي 5 حمامات سباحة خاصة وعصرية، وحديقة مائية مميزة ومكونة من ثلاث قطع بأشكال رائعة. بالإضافة إلى أن الفندق يضم شاطئ خاص من أجمل الشواطئ  المعروفة في أفضل فنادق شرم الشيخ.

تطل جميع وحدات الفندق على خليج نعمة للتسوق أو على حمامات السباحة الخاصة بالفندق أو على شاطئ البحر الأحمر. وتضم جميع الوحدات أفضل مكيفات الهواء وشاشة خاصة وميني بار يحتوي على ألذ المشروبات المجانية من الفندق. وتتسم جميع الغرف بتصميمها المميز وتنسيق ألوانها ومساحتها الواسعة والمريحة. كما يتميز الفندق بتوفير خدماته على مدار 24 ساعة.

خدمات أخرى

يضم هذا الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم الواسعة والمميزة والتي تصل إلى ثمانية مطاعم. وتقدم هذه المطاعم مجموعة من أشهى المأكولات الشرقية والعالمية بنكهات مميزة ولذيذة. كما يقدم الفندق جميع المشروبات والكوكتيلات وبعض السناكس في البار المطل على حمام السباحة.

ويتميز الفندق بتقديم مجموعة مختارة من الأنشطة الترفيهية المميزة مثل برنامج الرسوم المتحركة والرياضات المائية، كما يوفر مراكز للغوص والسباحة. ويضم الفندق أيضاً مسابح خاصة ومنفصلة للأطفال.

فندق تروبيتل نعمة باي
  • كونكورد السلام الرياضي

يقع الفندق على بعد 16 كم من خليج نعمة وعلى بعد واحد كيلو متر من مطار مدينة شرم الشيخ الدولي. فهو من أهم وأفضل فنادق شرم الشيخ المعروفة. يتميز الفندق بأحدث التصميمات الفريدة من نوعها، حيث تم فرش جميع الغرف بأثاث مميز وبألوان فاتحة ومبهجة. وتحتوي كل وحدة من وحدات الفندق على شاشة خاصة وتراس مميز وميني بار يحتوي على ألذ المشروبات.

يضم الفندق مجموعة من المطاعم المجهزة التي تقدم أفضل المأكولات العالمية الشهية واللذيذة. وتقدم هذه المطاعم مجموعة لذيذة من الأطباق الإيطالية المميزة. بالإضافة إلى أن الفندق يقدم أحدث البرامج الترفيهية.

ويضم الفندق أحدث الصالات الرياضية ومراكز التجميل، حيث يشمل سبا وساونا وجاكوزي ومساج كامل للجسم. كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية في الفندق مثل التزلج على الماء ولعب البلياردو وركوب الخيل.

  • فندق ريف شرم ريزورت

هو من أفضل فنادق شرم الشيخ التي تقع في منطقة تسمى أم السيد. تتواجد في وسط مدينة شرم الشيخ، ومن أهم ما يميزها هو الشاطئ الخاص والمسبحين المفتوحين والتراس الذي يناسب جميع محبي حمامات الشمس. ويتميز الفندق أيضًا مجموعة جذابة من الإطلالات الرائعة التي تقع على البحر بشكل مباشر. وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي من أهمها الغطس والغوص والكثير من الرياضات المائية.

  • فندق كلوب ريف

يطل هذا الفندق على قرية كلوب وهي من أهم أماكن الغوص التي تتواجد في خليج العقبة، وتوفر هذه المنطقة للسياح المسابح المفتوحة والحياة الليلية الرائعة، وهو فريد من نوعه يحتوي على مرافق وخدمات تناسب الجميع كالنادي والسبا.

فندق كونكورد السلام المبنى الرياضي

منتجع ماريوت شرم الشيخ

يعتبر واحد من أهم وأفضل الفنادق في شرم الشيخ ويقع في خليج نعمة على بعد حوالي عشرة كيلو مترات من المطار الدولي لشرم الشيخ، ويوفر المنتجع أماكن مختلفة وواسعة للإقامة، وتطل هذه الأماكن على مجموعة حدائق استوائية أو تطل على مسبح كبير، بالإضافة إلى ذلك تتميز الإقامة هناك بالشاطئ الخاص.

يضم هذا المنتجع حوالي 520 غرفة، وقد تم تقسيمه بشكل رائع بحيث يطل على مناظر طبيعية رائعة على كل من المسبح والبحر والحدائق، ويشمل المنتجع جيم كامل ومجهز على نحو جيد مع ساونا، وهناك كراسي مخصصة للاستلقاء حول المسبح الكبير للفندق، وهي مناسبة حتى يتم الاستمتاع بحمامات شمسية مميزة، وهناك أيضًا مجموعة مطاعم متنوعة إيطالية وعربية ويابانية.

سافوي شرم الشيخ

هو منتجع خمسة نجوم يصنف ضمن أجمل منتجعات شرم الشيخ يقع على الشاطئ بشكل مباشر، وبالتحديد في وسط الميدان، هناك حافلة مخصصة للمنتجع تقوم بنقل الزوار من وإلى المطار بشكل مجاني، أما الغرف فهي فاخرة ومصممة بشكل عصري رائع، وتتضمن المرافق حوالي خمس مسابح وأنشطة مختلفة كالغوص والغطس، وتتوافر أيضًا ملاعب للاسكواش والتنس، ويحتوي الفندق على 6 من المطاعم التي تقدم مأكولات من مختلف بلدان العالم، وعلى مدار اليوم تتوافر خدمات المنتجع، ويتميز بأسعاره الرائعة والمقبولة التي تناسب الجميع.

إقرأ أيضاً عن: فنادق مكة القريبة من الحرم

وختاماً، تتميز شرم الشيخ بمكان رائع وجو ممتع وتضم العديد من المنتجعات والفنادق المميزة التي تجعل منها مكانك المميز لقضاء وقت ممتع ورائع.

السابق
السياحة في البحرين: أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في المملكة
التالي
فنادق مكة القريبة من الحرم – كل ما تريد معرفته عن هذه الفنادق